أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 11:30 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور فيس بوك
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم وفقا لما عرضه موقع "بيزنس انسايدر" البريطانية..
 
1
 
تسبب إعلان الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" بان الشركات الأمريكية ستواصل بيعها للمنتجات لشركة هواوى فى قلق بعض المشرعين، وقالوا: "تخفيف القيود المفروضة على شركة هواوى سيكون خطأ كارثيا".
 
 
2
 
أعلن جونى إيف انفصاله عن شركة أبل الأسبوع الماضى بعد 27 عامًا من عمله بالشركة الأمريكية، بعد رؤيته أن تيم كوك يعطى اهتمامًا قليلًا لقسم تطوير المنتجات، وفقا لما نشر فى جريدة "وول ستريت".
 
3
 
نشرت  صحيفة وول ستريت مؤخراً تقرير  استعرضت فيه أبرز الأسباب التى دفعت Jony Ive إلى الانفصال عن شركة أبل، والتى كان على رأسها عدم اهتمام "تيم كوك" بتطوير المنتجات، كما سلط التقرير الضوء على المشاكل الداخلية فى شركة أبل التى دفعت الكثير من أعضاء فريق التصميم إلى مغادرة الشركة، وقام "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل بالرد علي ما جاء فى تقرير صحيفة وول ستريت مؤخراً، حيث أكد على قوة وكفاءة فريق التصميم فى شركة أبل واصفاً ما جاء فى التقرير بأنه أمرا "سخيف".
 
 
4
 
قامت فيس بوك بإخلاء بعض مبانيها فى المقر الرئيسى للشركة فى "مينلو بارك" بولاية كاليفورنيا، وذلك بعدما نبهت إحدى آلات الإنذار فى منشأة بريد الشركة بوجود طرد قد يحتوى على غاز السارين القاتل.
 
 
5
 
من المقرر أن تبلغ قيمة تسوية الطلاق بين جيف بيزوس و ماكينزى 38 مليار دولار، وبذلك تكون حصلت ماكنزى على حصة 4% فى أمازون، لتصبح أغنى ثالث امرأة فى العالم.
 
 
6
 
سوف تتسبب عملة " Libra" الخاصة بفيس بوك فى حدوث ضرائب فورية لمستخدميها الأوروبيين الذين سيحتاجون إلى متابعة كل معاملة يقومون بها ودفع الضريبة الصحيحة على أى مكاسب رأسمالية يقومون بها، وفقا لتقرير "فايننشال تايمز".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة