خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"ملكوش فى الشغلانه سيبوها".. مش بس معتز مطر اللى "بيهرتل".. فريق الإعداد كمان حافظ مش فاهم.. المذيع الهارب يهاجم الدولة المصرية وفريق إعداده يدعمه بصور تهاجمه هو شخصيا.. فيديو

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 01:30 ص
"ملكوش فى الشغلانه سيبوها".. مش بس معتز مطر اللى "بيهرتل".. فريق الإعداد كمان حافظ مش فاهم.. المذيع الهارب يهاجم الدولة المصرية وفريق إعداده يدعمه بصور تهاجمه هو شخصيا.. فيديو فضائح إعلام الإخوان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الإعلامى الإخوانى معتز مطر حلقة برنامجه المذاع عبر قناة "الشرق"، كعادته بالكذب على الدولة المصرية وترويج الشائعات بشأنها، زاعماً أن الدولة قامت بتخصيص "مخبر" لكل مشجع فى مباريات أمم أفريقيا التى أنطلقت فى الـ21 من الشهر الماضى ومستمرة حتى التاسع عشر من يوليو الجارى.

المنطق لم يجد طريقا فى حديث الإعلامى الإخوانى، الذى زعم أنه من أجل أن توقف الدولة المصرية الهتافات للاعب محمد أبو تريكة قامت بدس "مخبر" بجوار كل مشجع فى مباريات المنتخب المصرى، وواصل كذبه الفج والمخالف للمنطق والعقل، وأثناء ذلك وبدلاً من أن يقوم فريق إعداده بوضع صورة تؤكد على ما  يزعمه، وضعوا صورة تحمل عنوانا يهاجم  المذيع الإخوانى.

هذه الواقعة ووقائع أخرى كثيرة تؤكد عدم مهنية فريق إعداد برنامج الإعلامى الإخوانى، خاصة أن أقل قواعد المهنية فى التلفزيون تقتضى على فريق الإعداد وضع صور أو شريط أخبار يعزز ما يقوله المذيع وليس شئ آخر،  فضلاً عن أن يكون شئ ينتقد مقدم البرنامج.

303030
 

مسلسل الكذب والتضليل الذى اعتاد عليه إعلام الجماعة الإرهابية جعلهم لا يدركون الأخطاء التى يرتكبونها، وتؤكد أنهم على باطل ولا يوجد مبدأ أو أخلاق يتمتعون بها، وكل ما يشغل بالهم هو الهجوم على الدولة المصرية دون دليل يذكر.

ما حدث خلال برنامج الإخوانى معتز مطر يؤكد أنه وفريق إعداده لا يعلمون شيئا عن المهنية، خاصة عندما يعرض فريقه صورة تقول:"اقرأ كيف سخر جمهور السوشيال ميديا من معتز مطر" ، خلال هجومه على الدولة المصرية.

حملة الكذب والتضليل التى تقودها الجماعة الإرهابية عبر منابرها الإعلامية التى تبث من تركيا لا تعتمد على أدلة أو تقدم أى برهان، ولكنها كلمات مرسلة وأكاذيب فجة، ممزوجة ببعض الشائعات التى يراد لها أن تنال من النسيج المصرى وتحدث فرقة بين الشعب ودولته.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة