خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الديهى يطالب بصفعات مصرية على وجه تركيا.. ويؤكد:الشعب أسقط الجنسية عن ناصر ومطر

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 09:03 م
الديهى يطالب بصفعات مصرية على وجه تركيا.. ويؤكد:الشعب أسقط الجنسية عن ناصر ومطر الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامي نشأت الديهى، عن رفضه للبيان الذى أطلقه تنظيم الإخوان ويعتذرون من خلاله عن الجرائم التى ارتكبوها، وتابع: "مش من حقكم تعتذروا، ليس لكم من حق إلا البكاء على مصر".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، على هذا البيان، أن الشعب المصرى أسقط الجنسية المصرية عن الإعلامى الإخواني معتز مطر و الإخوانى محمد ناصر .

ووجه "الديهي"، رسالة لزياد العليمى أحد المقبوض عليهم فى قضية "الأمل الإخوانية"، قائلا: "بقول لزياد العليمي وكل من علي شاكلته فوقوا مصر دولة قوية، مرحلة الفوضى انتهت.. بقول لزياد العليمي وكل المجموعة ديه اغربوا عن وجه مصر، مصر قرفت منكوا، الفترة اللى كانت مصر بعافية إنتوا طعنتوها فى ضهرها".

وعرض نشأت الديهي، مقطع فيديو قديم للاعب محمد أبو تريكة وهو يعلن فيه دعمه للإخوان المسلمين ولمشروع النهضة إبان ترشح محمد مرسى للرئاسة، لافتاً إلى أن محمد أبو تريكة أعطى 5% من الأموال التى حصل عليها نظير عمله فى كرة القدم لتنظيم الإخوان، وتابع: "أبو تريكة ده إخوان ويجب أن لا نتعاطف معه، سلوكه خارج الملعب واستغلاله للموهبة اللي ربنا إدهاله أنه يتحول لكادر إخوانى مينفعش نقف صامتين أمام هذا، الناس اللى بتهتف باسمه يريدون أن يشوهوا صورة المنتخب الوطنى".

وأوضح "الديهي"، أن تنظيم الإخوان يقود حملة الآن لتشويه صورة اللاعب محمد صلاح والمنتخب الوطنى من أجل إفساد مشهد استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وتابع: "الإخوان يحاولون حاليا إفساد تركيز محمد صلاح والمنتخب الوطنى حتى لا يفوزوا بكأس الأمم الإفريقية، ولكننا ندعم المنتخب الوطني ومحمد صلاح بشكل مطلق، الناس اللى بتعبث فى هذا الأمر ستقطع أيديكم".

وأكد مقدم البرنامج، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بدت عليه مشاعر الهزيمة خلال مشاركته في القمة العشرين باليابان، لافتاً إلى أن عدد من أقران ومساعدي أردوغان السابقين قاموا بتأسيس حزب جديد فى تركيا، وتابع: "أردوغان يتعرض الآن لأقصى أنواع الهزائم السياسية، أردوغان يصف الآن كأنه رجل مريض يتم توزيعه تركته سياسيا وهو علي قيد الحياة".

وطالب "الديهي"، بضرورة وجود صفعات مصرية على وجه تركيا، قائلا: "يجب إيقاف جميع الواردات التركية، بالإضافة لإيقاف الرحلات مع تركيا، وايقاف المسلسلات التركية وتجريم عرض الدراما التركية فى مصر".

وأشاد الإعلامي نشأت الديهى، بالتقرير الذى أصدرته وكالة "cnn"، نقلا عن المجلس السياحة والسفر العالمى، حيث أكدوا أن القاهرة بين 4 مدن ستشهد أعداد كبيرة من السائحين خلال العقد المقبل.

وأضاف "الديهي"، أن ألمانيا اتخذت قرار أيضا بعودة الرحلات السياحية لطابا، مطالباً وزيرة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وشركات السياحة بضرورة استغلال التقرير الذى أصدرته وكاله "cnn"، وتابع: "القاهرة ستتحول قريبا كبديل لروما و دلهى و أمستردام فى السياحة، ما كان لهذا المجلس أن يصدر هذا التقرير بدون أن تتحرك مصر أمنيا واقتصاديا ولوجستيا بشكل صحيح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة