محافظ الجيزة يوجه بالتصدى لأى مخالفة بهضبة الأهرام وإنشاء إدارة للنظافة

الجمعة، 19 يوليو 2019 12:16 م
محافظ الجيزة يوجه بالتصدى لأى مخالفة بهضبة الأهرام وإنشاء إدارة للنظافة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على تنفيذ القانون بكل حزم، والتصدى لأى مخالفة بقطاع هضبة الأهرام، سواء إزاله للإشغالات أو العقارات والأدوار المخالفة، ومراجعة التراخيص الممنوحة، إضافة إلى رفع المخلفات والرتش من الطرق، وضبط مركبات ( التوك توك ) الغير مرخصة. 
 
وأكد المحافظ، على إنشاء إدارة مختصة بالنظافة والحدائق بقطاع الهضبة، ودعمها بعمال نظافة إضافيين، وذلك لرفع مستوى النظافة بالقطاع للمستوى الذى يلمسه المواطنين.
 
ووجه راشد حى الهرم وهيئة النظافة، بمتابعه يومية لأعمال شركات الجمع السكنى المسئولة عن جمع المخلفات من القطاع والتأكد من التزامها بإلقاء المخلفات بالمقلب العمومي التابع للمحافظة .
 
تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله قام بها بهضبة الأهرام لمتابعة حالة النظافة والإشغالات بها، والتأكد من التزام الجمعية المسئولة عن أعمال الرصف، بتنفيذ الجدول الزمنى لخطط الرصف التى تم الاتفاق عليها.
 
ووجه المحافظ خلال الجولة، بغلق المنشأت التجارية المخالفة وتشميعها، وتحرير محاضر فض الاختام فى حال إعادة فتحها بعد الغلق، مشدداً على مخاطبة شركة شبكات كهرباء الهرم، لفصل التيار الكهربائى، إضافه إلى مخاطبة شركة المياه لقطع المياه .
 
كما وجه المحافظ، بتكثيف أعمال الإزاله للعقارات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، خاصة أن نوعية المخالفات البنائية المتواجدة بالهضبة لا تخضع لقانون التصالح تجاه مخالفات البناء.
 
 وتناشد محافظة الجيزة مواطنى هضبة الأهرام أصحاب الأراضى الفضاء التى لم يتم عليها أعمال بناء حتى الآن بإنشاء اسوار بارتفاع لا يقل عن 3 امتار على امتداد حدود الارض لعدم استغلال البعض الاراضي الفضاء وإلقاء المخلفات والرتش بها والتى تبذل المحافظة مجهودات مضاعفة لرفعة .
 
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الهضبة و تجنيد الجيزة من سئ الى أسوا

كل ما يقوله السيد المخافظ عن وجود ادارة للنظافة في منطقة الهضبة و خاصة تجنيد الجيزة تصريحات صحفية جوفاء لا واقع لها على الأرض أكوام قمامة وشوارع مكسرة أمام التجنيد وبلطجية التوك توك مغلقين الطريق ولا أحد يتحرك فقط تصريحات صحفية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة