أكرم القصاص - علا الشافعي

قطاع التدريب بالرى يختتم فعاليات الاسبوع الثانى لتدريب القيادات الإدارية

الجمعة، 19 يوليو 2019 02:49 م
قطاع التدريب بالرى يختتم فعاليات الاسبوع الثانى لتدريب القيادات الإدارية وزارة الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت بقطاع التدريب الإقليمى للموارد المائية والرى فعاليات الاسبوع الثانى لإعداد القيادات الإدارية لتحقيق أهداف الإصلاح الإدارى والتنمية، والتى تأتى ضمن استراتيجية وزارة الموارد المائية والرى وذلك من خلال برنامج إعداد القيادات بجهات الوزارة المختلفة.

وشهد البرنامج التدريبى مجموعة من الموضوعات التى من شأنها إكساب مهارات شخصية وإدارية حيث كان الهدف فى هذا الاسبوع من البرنامج التأكيد على التعاون وتعزيز روح فريق العمل و كيفية الحوار والتأثير الايجابى فى الاخرين من خلال مبادئ ومفاهيم القيادة الفعالة بالإضافة الى البعد الفنى و تغطية النواحى المالية والقانونية والإدارية.

ويهدف البرنامج إلى تأهيل قيادات شابة قادرة على الإدارة وتولى المسئولية والمناصب القيادية وفقاً لأساليب الإدارة الحديثة لتكون مؤهله للعمل الإدارى والمجتمعى، بالإضافة الى رفع كفاءة وقدرات ومهارات القيادات العليا .

الجدير بالذكر أنه تم اعتماد قطاع التدريب الاقليمى للموارد المائية والرى كجهة تدريب قومية لدى الجهاز المركز للتنظيم والإدارة وتم ادراجه ضمن دليل جهات التدريب المعتمدة على المستوى القومى، و أن هذه الخطوة داعمة للتعريف بالقطاع وتسويقه لدى الجهات الحكومية والغير حكومية وكذلك التنسيق مع جهات الدولة المختلفة فى تنفيذ البرامج والدورات التدريبية بما يتماشى مع استراتيجية 2030 للتنمية المستدامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة