سفير مصر بالجزائر: زيارة بن صالح لمصر دفعة للعلاقات المتميزة بين البلدين

الجمعة، 19 يوليو 2019 02:05 م
سفير مصر بالجزائر: زيارة بن صالح لمصر دفعة للعلاقات المتميزة بين البلدين الرئيس الجزائرى المؤقت
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد السفير أيمن مشرفة، سفير مصر بالجزائر، بالزيارة التى يقوم بها حاليا الرئيس الجزائرى المؤقت عبد القادر بن صالح لمصر، مؤكدا أنها تمثل دفعة للعلاقات المتميزة بين البلدين.

وقال السفير مشرفة، لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر، اليوم الجمعة، إن هذه الزيارة ستسهم فى تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مجالى الاقتصاد والأمن، وهو الأمر الذى سيصب فى مصلحة البلدين.

وأشار إلى قوة العلاقة بين مصر والجزائر، قائلا: "الدليل على ذلك أن الزيارة الخارجية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى يونيو 2014 كانت للجزائر، وكذلك أول زيارة خارجية للرئيس عبد القادر بن صالح كانت لمصر"، مؤكدا أن هناك تطابق فى وجهات النظر بين البلدين فى العديد من الملفات والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ونعمل معا دائما فى المحافل الدولية.

وأشار السفير مشرفة إلى أن السفارة المصرية بالجزائر، منذ بداية كأس الأمم الأفريقية وهى تعمل بكامل طاقتها من أجل تلبية الطلبات المتزايدة على التأشيرات للجمهور الجزائرى، وقدمت تسهيلات متعددة للجماهير من أجل السفر إلى مصر وتشجيع ودعم المنتخب الجزائرى فى البطولة.

وقال "نتمنى التوفيق للمنتخب الجزائرى الشقيق فى المباراة النهائية اليوم أمام السنغال، وكلى ثقة أن الجماهير المصرية ستساند المنتخب الجزائرى الذى يقدم أداء متميزا منذ بداية البطولة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة