اتهام أب مصرى بقتل ابنيه للحصول على 6 ملايين دولار تأمين فى كاليفورنيا

الجمعة، 19 يوليو 2019 09:12 م
اتهام أب مصرى بقتل ابنيه للحصول على 6 ملايين دولار تأمين فى كاليفورنيا مرض التوحد
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إنه تم توجيه اتهام القتل إلى مصرى مهاجر فى ولاية كاليفورنيا بعد أن تسبب عن عمد فى إغراق ابنيه المصابين بالتوحد بعد قيادته السيارة من فوق رصيف فى  لوس أنجلوس.
 
وقالت الشرطة أن علي المزين ، 45 عامًا ، أسقط عن عمد الأولاد ، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 8 سنوات ، عبر الرصيف ، حيث سبق أن اشترى ما يصل إلى للحصول على 6 ملايين دولار فى صورة أموال تأمين بعد وفاتهم المفاجئة.
 
وزعم الادعاء أن المزين هرب من السيارة ، فيما غرق الصبيان - عبد الكريم والحسن.
 
وصفت وثائق المحكمة الولدين بأنهما "يعانيان من مرض التوحد الحاد" و قالت: "إن الزوجين لديهما أيضًا ابن ثالث ، و تم تشخيص إصابته بالتوحد ولكن حالته كانت جيدة و كان بعيدًا في أحد المعسكرات الليلية خلال مدرسته الثانوية عندما سقطت سيارة العائلة في الماء".
 
وأوضحت الصحيفة أن على المزين البالغ من العمر 45 عاما، قاد سيارته الهوندا، وأسقطها عن عمد فى مياه ميناء لوس أنجلوس، ما تسببت فى مصرع ابنيه حيث لا يستطيعان السباحة.
 
ورغم أن زوجته، رباب دياب، كانت فى السيارة أيضا، إلا أن صيادين تمكنوا من إنقاذها وخرجت وهى تصرخ "أطفالى، أطفالى". 
 
وكتب وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالية ماثيو باركر في شهادة خطية ، وفقا لصحيفة نيويورك بوست "لقد سمع الشهود صوت إطارات السيارة الصاخب وشاهدوا تسارع السيارة قبل أن تطير على حافة الرصيف ، وتحطمت في المياه وأغرقت على الفور" .
 
وكان المزين – الذى يقال إنه ترك نافذة بابه مفتوحة حتى يتمكن من الهروب بعد السقوط - كان أنفق في وقت سابق حوالي 6000 دولار على بوليصة التأمين لنفسه ، ولزوجته ولأبنائهم الثلاثة.
 
ويقول محققون اتحاديون، إن الأب اتصل بشركة التأمين عدة مرات لضمان عدم التحقيق التلقائي فى الصلة بينه وبين الحادث لاسيما وإنه وقع في 9 أبريل 2015 ، أى بعد  سنتين و 12 يومًا من بدء سريان البوليصة. 
 
وقال ممثلو الادعاء إن المزين جمع أكثر من 260 ألف دولار مقابل وفاة أبنائه وحول أكثر من 170 ألف دولار إلى موطنه الأصلي مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة