خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

راندا البحيرى لـ"ON EST": سليمان عيد أول من رشحنى للعمل بالتمثيل

الجمعة، 19 يوليه 2019 12:05 ص
راندا البحيرى لـ"ON EST": سليمان عيد أول من رشحنى للعمل بالتمثيل الفنانة راندا البحيرى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة راندا البحيري، إن أول أدورها للعمل فى مجال الفن كان فى فيلم جواز بقرار جمهوري بطولة الفنان هاني رمزي، مشيرة إلى أن من رشحها لعمل ذلك الدور كان الفنان سليمان عيد، وأجرت بعض المشاهد فى الفيلم.
 
وأضافت راندا البحيري، خلال حوارها مع الإعلامية شيرين حمدي، ببرنامج ON SET، المذاع عبر فضائية ONE، أن دورها كان برفقة الفنان الراحل ماهر عصام، موضحة أنها ذهبت إلى مكان العمل حوالى أسبوع حتى تم تصوير دورها، قائلة: "تصوير العمل اتعطل أكتر من مرة".
 
وأشارت الفنانة راندا البحيرى، أنها عملت مع الفنانة يسرا فى عدد من الأعمال، مشيرة إلى أن التجربة مع يسرا كانت مهمة للغاية، وهى من أرقى الشخصيات التى عملت معهم، كما أنها صورت 3 أعمال مع الفنانة العظيمة.
 
وأردفت الفنانة راندا البحيري، أن الفنانة عبلة كامل تعد والدتها فى مجال الفن وتعلمت منها كثيراً، كما أنها مثلت مسلسل الأب الروحى، ومشهد الغرق كتب باحترافية شديدة وتم عمله دون اللجوء لفريق أجنبى وظلت كاتمة أنفاسها كثيراً وكان مشهدا مرهقا للغاية.
 
وأوضحت راندا البحيرى، أن من أهم الأعمال التى أحبها الجمهور فيها فيلم خليج نعمة، ومسلسل وسلسال الدم، والكثير من الأعمال، كما أنها عملت مسرح كثيراً.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة