خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جهاز القاهرة الجديدة يستكمل خطة تطوير المحاور والطرق الرئيسية بالمدينة

الجمعة، 19 يوليه 2019 01:11 م
جهاز القاهرة الجديدة يستكمل خطة تطوير المحاور والطرق الرئيسية بالمدينة المهندس عادل النجار- رئيس جهاز مدينه القاهره الجديده
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، استمرار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بالمدينة، حيث تم تنفيذ  أعمال الترميم  للطبقة الأسفلتية بشارع حسن فتحي، واستكمال أعمال الطبقة السطحية  بمحور أنور السادات كما تم تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية للطريق الفاصل بين مناطق النرجس 6 والنرجس 8 بجانب بعض أعمال ترميمات وضبط منسوب وتركيب أغطية المطابق والبالوعات بالمدينة.

 

و أضاف رئيس الجهاز  أنه يتم متابعة أعمال النظافة  حيث  تم رفع المخلفات ونظافة الطريق المؤدي إلى مشروع بيت الوطن ومناطق "التمر حنة" و "القرنفل" من طريق السويس بالامتداد، بالإضافة إلى  تكثيف أعمال النظافة بالتجمع الثالث وبالأخص منطقة الزلزال واستمرار إزالة مخلفات الزراعة من الأحياء بالمدينة مع التنبيه بعدم تكرار تلك المخالفات

 

وفي سياق آخر، قال رئيس الجهاز: تم نشر بيان بأرقام هواتف رؤساء الأحياء ومسئولي القطاعات بهدف التواصل المستمر والمتابعة مع سكان المدينة، والعمل على حل مشكلاتهم، بالإضافة إلى تخصيص أرقام تليفونات لتلقى الشكاوى، وسرعة إصلاح أعطال الكهرباء،  ومشاكل مياه الشرب والصرف الصحي  والزراعة والنظافة بالمدينة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

حقيقي مجهود عظيم ولكن

حقيقي مجهود عظيم ولكن تم ازالة صناديق القمامة واصبح سكان الفلل للأسف تلقي القمامة في اي مكان وكل ما نسأل اي احد من المسؤلين الذين يتابعون عملية الرصف يقولوا هذه ليست مسؤوليتنا ولم نعرف كيف يمكن ايجاد حل لهذه القمامة التي تلقى ليلا من السكان.... واعتقد لو استمر الحال بدون صناديق قمامة ستتحول المنطقةالى عشوائيات.... ولدي فكرة ان بتم توزيع صناديق قمامة للفلل بحسابها وليس بالمجان وتقوم عربة القمامة بالمرور على الفلل لجمع القمامة كما يحدث في دول العالم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة