خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السنغال ضد الجزائر.. النجمة الثانية تغازل "الخضر" على أرض الفراعنة

الجمعة، 19 يوليه 2019 06:00 ص
السنغال ضد الجزائر.. النجمة الثانية تغازل "الخضر" على أرض الفراعنة منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو الفرصة سانحة أمام منتخب الجزائر للحصول على بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1990 عندما يواجه السنغال بإستاد القاهرة في التاسعة مساء، اليوم، الجمعة في نهائي المسابقة القارية.

ولم يتذوق منتخب الجزائر مرارة الهزيمة في جميع المباريات التي خاضها في النسخة الحالية من مسابقة كأس الامم الافريقية بعدما فاز على منتخبات كينيا والسنغال وتنزانيا في الدور الأول قبل أن يفوز على غينيا في دور الـ 16 وعلى كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الثمانية وأخيراً على نيجيريا بالدور نصف النهائي.

كما لم يتذوق منتخب الجزائر مرارة الهزيمة في جميع المواجهات التي جمعته بنظيره السنغال في بطولة كأس الامم الافريقية بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل المنتخبان في مباراة وحيدة.

وبشكل عام، إلتقي منتخب الجزائر مع السنغال في 21 مباراة، فاز "الخضر" في 12 مباراة وخسر في 4 مباريات بينما تعادل المنتخبان في 5 لقاءات.

ومما يعزز من فرص تتويج منتخب الجزائر باللقب اليوم القوة الهجومية التي يمتلكها بعدما أحرز لاعبيه 12 هدفاً بمعدل 8 أهداف في الشوط الاول و4 أهداف في الشوط الثاني.

أما منتخب السنغال فسجل 8 أهداف بواقع "هدفين" في الشوط الاول و5 أهداف في الشوط الثاني وهدف وحيد في الوقت الاضافي بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة، في مؤشر للأزمة الهجومية التي يعاني منها "أسود التيرانجا" على الرغم من تواجد ساديو ماني هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 22 هدفاً مع المصري محمد صلاح والجابوني أوباميانج.

ويعاني منتخب السنغال من قلة الفعالية أمام المرمى وصعوبة ترجمة الفرص التهديفية التي تتاح للاعبيه إلى أهداف بجانب فقدان التركيز خلال بعض الفترات بالمباريات وبطء مدافعيه وارتكاب الاخطاء حال التعرض للضغط من جانب المنافس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة