أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب نيجيريا: تحقيق المركز الثالث أمام تونس رائع

الخميس، 18 يوليو 2019 12:25 ص
مدرب نيجيريا: تحقيق المركز الثالث أمام تونس رائع مدرب نيجيريا
كتب- أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا، إن المركز الثالث مٌرضي جدا لهم، لا سيما وأنه هزم منتخب تونس المصنف الثاني على مستوى إفريقيا، مشيرا إلى أن نسور قرطاج لم يخسروا أي مباراة منذ وقت طويل، فقد خسروا أمام السنغال في الوقت الإضافي.

وأشار إلى أنه أخبر لاعبيه بضرورة الفوز أمام تونس، وقال لهم أن الفوز في النهائي المصغر بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أفضل من الخسارة في المباراة النهائية، مشددا على أنه كان لابد من إيجاد دوافع تحفيزية للاعبين قبل هذه المباراة بعد الإحباط الكبير بسبب خسارة نصف النهائي.

وعاد ليقول: "إنها أول ميدالية لي في بطولة الأمم الإفريقية، نجحت في تعويض خسارة ممباراتين من ألان جريس في وقت سابق، لقد زاملته 10 سنوات في بوردو الفرنسي، وبعدها أصبحنا متنافسين كمدربين، ومن الجيد في كرة القدم أن يكون لدينا هذا النوع من الصداقات".

وأردف،"أمضينا في مصر 6 أسابيع ونصف، أمتلك في قائمتي 23 لاعبا، جميعهم شارك في كل المباريات، وهذا كان أهم أهدافنا، واجهنا بعض الأخطاء، ولكنها كانت أخطاء فردية، لاعبونا صغار في السن ولكنهم سوف يتحسنون، لذلك أشعر بالتفاؤل تجاه المستقبل".

وأكمل: "فريقنا كان لديه ر وح معنوية كبيرة، وكذلك عقل محترف، خسرنا أمام مدغشقر في دور المجموعات، ولكننا قدما رد فعل مختلف أمام الكاميرون، ثم ربحنا أمام جنوب إفريقيا، لقد كان هذا أمرا جيدا، وخسرنا أمام الجزائر في نصف النهائي في الثانية الأخيرة من المباراة، ولكننا قدمنا رد فعل مختلف وجيد اليوم أمام تونس".

وقال إن قوة الفريق النيجيري في روحه وكذلك الإلتزام الفني للاعب كرة القدم، وهذا يؤكد أن المنتخب ليس سيئا للغاية، ونسعى للبحث عن بعض لاعبي الوسط في الفترة المقبلة، ولكن الأمر يعتمد على ما يفعله اللاعب في ناديه، المنتخب النيجيري يمتلك لاعبين فقط في انجلترا يلعبان بشكل دائم، وأنهى حديثه قائلا: "علينا أن نعمل لنجد لاعبين يستطيعون تعويض اللاعبين الكبار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة