تريبير يشكر رئيس أتلتيكو مدريد لحضور مؤتمر تقديمه.. ويصف سيميوني بالأفضل

الخميس، 18 يوليو 2019 04:23 م
تريبير يشكر رئيس أتلتيكو مدريد لحضور مؤتمر تقديمه.. ويصف سيميوني بالأفضل تريبير لحظة تقديمه لوسائل الإعلام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدَّم نادي اتلتيكو مدريد الأسبانى لاعبه الجديد كيران تريبير لوسائل الإعلام، بعد ضمه بشكل رسمى أمس،الأربعاء، قادماً من توتنهام الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كان أتلتيكو مدريد قد ضم كيران تريبير بشكل رسمى أمس، لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2022.

وخاض كيران تريبير الظهير الأيمن الجديد لأتلتيكو مدريد أول مران له مع الروخى بلانكوس، ومن المقرر أن يرتدى القميص رقم 23.

تريبير لحظة تسلم قميصه الجديد مع أتلتيكو مدريد
تريبير لحظة تسلم قميصه الجديد مع أتلتيكو مدريد

 

وقال سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد فى بداية مؤتمر تقديم تريبير قائلاً: "سبق له أن لعب على ملعب الميتروبوليتانو في نهائي دوري الأبطال، هو لاعب دولي، ولديه قدرات دفاعية ممتاز، وسيزيد من التنافسية بين عناصر الفريق للتواجد في التشكيلة الأساسية".

فيما بدأ كيران تريبير حديثه فى المؤتمر، موجهاً الشكر لرئيس أتلتيكو مدريد لحضوره مؤتمر تقديمه، ومساعدته فى الوصول لهذا النادي المهم، مؤكداً على أنه مستعد لتقديم كل شيء ممكن مع النادى ولمشجعيه، مبدياً حماسه الشديد لبداية العمل".

وعن دور دييجو سيميوني فى تحفيزه على قبول عرض أتلتيكو مدريد، قال تريبير: "نعم، كنت أشاهد أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة معه، رأيت كيف يعمل الجميع معًا باتحادٍ كبير، إنهم عائلة رائعة وبالنسبة له فإنه واحد من أفضل المدربين في العالم".

جانب من مؤتمر تقديم كيران تريبير
جانب من مؤتمر تقديم كيران تريبير

 

وأضاف ظهير أتلتيكو الجديد: "الدوري الإنجليزي واحد من أقوى الدوريات في العالم، لكن عند وصول عرض أتلتيكو، لم أفكر مرتين، فهوا واحد من أندية النخبة ويقوده أحد مدربي النخبة، كما أنه لا يوجد هنا لاعبين إنجليز، وهذا يُمثل لي تحدٍ كبير، لأنني لطالما أردت اللعب في الدوري الإسباني".

أما فيما يخص مسألة عدم معرفته للغة الإسبانية علق تريبير قائلاً: "أولويتي الآن هي تعلم اللغة، ليصبح الأمر أسهل عليّ وعلى الجميع، أستطيع فقط أن أقول مرحبًا، وكيف حالك، لكني ساحاول تعلم الكثير من الكلمات هذه الفترة وتعلم اللغة التي أردت أن تعلمها على الدوام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة