خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل أهداف الأربعاء.. نيجيريا تتوج ببرونزية أمم أفريقيا بهدف فى تونس

الخميس، 18 يوليه 2019 10:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. نيجيريا تتوج ببرونزية أمم أفريقيا بهدف فى تونس منتخب نيجيريا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2019
 

تونس 0 – 1 نيجيريا

توج منتخب نيجيريا بالميدالية البرونزية فى كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على نظيره منتخب تونس، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "السلام".

أهداف مباريات ودية مانشستر يونايتد 4 – 0 ليدز يونايتد حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزاً كبيراً على حساب مواطنه ليدز يونايتد برباعية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما فى أستراليا، فى إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد. وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من ماسون جريين، ماركوس راشفورد، فيل جونز، أنتونى مارسيال فى الدقائق 7 و27 و57 و69 على الترتيب.

ولفرهامبتون 4 – 0 نيوكاسل حقق فريق ولفرهامبتون فوزاً عريضاً على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس الدورى الإنجليزى فى آسيا، بمدينة "نانجينج" الصينية. وجاءت أهداف ولفرهامبتون عن طريق دييجو جوتا "هدفين"، ومورجان وايت "هدف" فى الدقيقة 32، وتوم الان لاعب نيوكاسل "خطأ في مرماه" بالدقيقة 85 من عمر المباراة.

مانشستر سيتي 4 – 1 وست هام يونايتد حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس الدوري الانجليزي في أسيا والمقامة حالياً بالصين. بادر وست هام يونايتد بالتسجيل عن طريق مارك نوبل في الدقيقة 26 قبل أن يتمكن مانشستر سيتي من تسجيل 4 أهداف متتالية عن طريق رحيم سترلينج "هدفين"، ودافيد سيلفا، ولوكاس نميتشا "هدف"، في الدقائق 33 و36 و59 و72 من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة