خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عماد متعب لملعب التتش: "مستعد أرجع حالاً ألعب للأهلى"

الخميس، 18 يوليه 2019 02:43 م
عماد متعب لملعب التتش: "مستعد أرجع حالاً ألعب للأهلى" عماد متعب
محمد عرقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر عماد متعب، نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده على إمكانية عودته من الاعتزال والعودة من جديد للساحرة المستديرة وممارسة كرة القدم.

وقال عماد متعب لبرنامج "ملعب التتش" المذاع عبر سوبر كورة، "مستعد أرجع ألعب حالاً لو الأهلى طلبنى لأنه بيتى الذى تربيت فيه، للأسف فسر البعض أننى أرغب فى اللعب أساسياً وهعمل مشاكل إن لم يحدث ذلك، ولكن على أرض الواقع هذا لم يحدث، فأنا لم أفتعل مشاكل مع حسام البدرى ومن قبلة مع مارتن يول وعبد العزيز عبد الشافى، لا يوجد لاعب لما يكبر فى السن يطلب لعب كل المباريات، ولكن ممكن تلعب 20 مباراة من أصل 50 مثلاً فى الموسم، والباقى تاخد أشواط أو دقائق فى المباريات، وممكن متلعبش خالص مفيش مشكلة، القصة سهلة ولكن أحنا اللى بنصعبها".

وأكد عماد متعب أنه محبط بسبب إجباره على الاعتزال، مشدداً على أن الموضوع ليس بالكلام ولكن بالفعل، فأحمد على رغم سنه الكبير نجح فى أن يصبح هدافاً للدورى من خلال المقاولون العرب قبل انتقاله لبيراميدز، مع كامل الاحترام للمقاولون، ولكن المجهود المبذول للعب فيه يكون أكبر بكثير من أن تلعب فى الأهلي.

واختتم عماد متعب حديثه قائلاً، "كنت لا ألعب آخر 4 سنوات بـ"تلاكيك" ليس لها أى أسباب، وأى حاجة صغيرة كانت بتكبر، عكس ما كان يحدث مع لاعبين آخرين، وطلبت أن أحصل على فرصتى أو أرحل ولكنى لم أجد أى استجابة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة