خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"صيف ساخن جداً "فى الأهلي.. محاولات لتدعيم الدفاع.. مفاوضات مع جبر وجلال.. الإسماعيلي يبالغ في طلباته للاستغناء عن متولي.. فتح خطوط إتصالات مع مازيمبي لضم "موليكا".. وتجميد 3 صفقات بقيادة حجازي وطاهر وحسام حسن

الخميس، 18 يوليه 2019 12:30 ص
"صيف ساخن جداً "فى الأهلي.. محاولات لتدعيم الدفاع.. مفاوضات مع جبر وجلال.. الإسماعيلي يبالغ في طلباته للاستغناء عن متولي.. فتح خطوط إتصالات مع مازيمبي لضم "موليكا".. وتجميد 3 صفقات بقيادة حجازي وطاهر وحسام حسن فريق الاهلي - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد فريق النادي الاهلي حالة من الجدل والحذر بسبب "ميركاتو الصيف" ليس فقط بسبب الصفقات التى مازال مسئولو النادي يتفاوضون معها لحسمها ولكن أيضاً بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق حيث يضم الأحمر حالياً خمسة أجانب فيما تنص لائحة إتحاد الكرة المعمول بها في الموسم الماضي على وجود 4 أجانب فقط.

خمسة أجانب في الاهلي

الاهلي يضم حالياً ، كلاً من ، التونسي على معلول والمغربي وليد آزارو والنيجيري جونيور أجاي والأنجولي جيرالدو واللاعب المالي الجديد أليو ديانج.

الاهلي يتفاوض حالياً مع بعض اللاعبين المحليين والأجانب يأتي في مقدمتها على جبر مدافع بيراميدز وأسامة جلال مدافع أنبي وهداف مازيمبي الكونغولي موليكا وغيرهم من لاعبي الدوري المحلي.

أما عن مفاوضات الاهلي مع "موليكا" فهي جادة لكن هناك عدة أمور ستُحدد الصفقة يأتي في مقدمتها قرار إتحاد الكرة بإعتبار لاعبي شمال أفريقيا "مصريين" ففي هذه الحالة سيكون من الممكن أن يضم الاهلي مهاجماً أجنبياً على أن يتم إعتبار التونسي على معلول أو المغربي وليد آزارو لاعباً مصرياً بجانب إعارة أحد لاعبي الاجانب الحاليين.

رحلة تدعيم الدفاع

رحلة الاهلي لتدعيم خط لدفاع تُعد هي الاقوى والأهم حالياً بعد تدعيم خط الوسط بالمالي آليو ديانج حيث فتح خطوط اتصالات مع الثلاثي على جبر ومحمود متولي وإسامة جلال.

ورغم أن الاهلي حصل على توقيع على جبر إلا أن الصفقة لم تُحسم رسمياً حتى الآن حيث تبحث الإدارة الحمراء على طريقة لحسم الصفقة رسمياً كما تواجه صفقة متولي عدة صعوبات بسبب مطالب الأسماعيلي.

مسئولو الإسماعيلي طلبوا 15 مليون جنيه بجانب 3 لاعبين من أجل الموافقة على انتقال محمود متولي مدافع الدراويش للقلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف الجارية.

الاهلي عرض في البداية 11 مليون جنيه وإعارة لاعب أهلاوي للأسماعيلي لكن هذا العرض لم يلق قبول في الدراويش الذين طلبوا انتقال ثلاثة لاعبين نهائياً للقلعة الصفراء و15 مليون جنيه حتى تتم الصفقة.

تجميد 3 صفقات

رغم الاهلي كان قد قطع شوطاً كبيراً في ملف التفاوض مع أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي وطاهر طاهر لاعب المقاولون العرب إلا أن المفاوضات مع الثنائي قد تجمّدت خلال الأيام الماضية بسبب الخلاف مع حجازي بسبب الأمور المالية ومغالاة المقاولون العرب في مطالبه للأستغناء عن طاهر.

وفتح الاهلي خط مفاوضات أيضاً مع حسام حسن مهاجم سموحة قبل أن تتوقف المفاوضات مؤخراً رغم أنها وصلت لمراحل متقدمة في فترات سابقة.

ترقب أهلاوي لموقف إتحاد الكرة

ويترقب مسئولو الاهلي موقف إتحاد الكرة بشأن معاملة لاعب شمال أفريقيا على أنه لاعب مصري فقد ناقش إتحاد الكرة مقترح بمنح كل نادي الحق فى اعتبار لاعب واحد من شمال افريقيا كلاعب محلي وهو الأقتراح الذى لم يتم تطبيقه بشكل رسمي حتى الأن وسيكون له دور في رسم خريطة تعاقدات الاهلي في الموسم الجديد


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة