خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاشات عملاقة فى مدن الجزائر لمتابعة نهائي امم افريقيا 2019

الخميس، 18 يوليه 2019 12:38 م
شاشات عملاقة فى مدن الجزائر لمتابعة نهائي امم افريقيا 2019 مباراة الجزائر ونيجيريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الجزائرية وضع شاشات عملاقة بمختلف المدن لمنح الفرصة أمام الجماهير لمتابعة المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تجمع منتخبى الجزائر والسنغال فى التاسعة مساء غد، الجمعة، باستاد القاهرة.

وتقرر إقامة شاشات عملاقة بملعب "5 يوليو" الذى يتسع لأكثر من 70 ألف مشجع بالعاصمة الجزائرية، على أن يكون الدخول بالمجان أمام الجماهير الراغبة فى متابعة المباراة بالملعب، كما تقرر وضع شاشات عملاقة بملعب "مصطفى تشاكر" بولاية "البليدة"، حسبما ذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية.

وتقرر وضع شاشات عملاقة أخرى بمدن سطيف، وهران، قسنطينة، باتنة، ورقلة، عنابة، الشلف وبشار.

على صعيد متصل، بدأت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية بالتنسيق مع الاتحاد الجزائرى لكرة القدم لوضع خطة الاحتفالات حال تتويج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن المنتظر أن يستضيف ملعب "5 يوليو" احتفالات اللاعبين مع الجماهير باللقب.

منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ فى الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة