خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ساديو ماني يتوعد الجزائر قبل نهائى امم افريقيا 2019

الخميس، 18 يوليه 2019 12:46 م
ساديو ماني يتوعد الجزائر قبل نهائى امم افريقيا 2019 ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ساديو مانى، نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، عن أمله فى قيادة منتخب بلاده للمجد والحصول على لقب هداف النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ويلتقى منتخب السنغال مع الجزائر فى التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، "أسعى لتسجيل هدفين فى شباك منتخب الجزائر بمباراة الغد وقيادة السنغال للحصول على كأس أمم أفريقيا".

وأضاف نجم منتخب السنغال، "ما يهمنى فى المقام الأول هو التتويج بلقب كأس إفريقيا، وبكل تواضع نحن مرشحين للفوز على الجزائر، لكن فى الوقت ذاته إذا سنحت لى الفرصة لتسجيل هدفين فى مباراة الغد سأفعل ذلك من أجل الحصول على لقب الهداف".

ويطمح رياض محرز وساديو مانى، نجما منتخبى الجزائر والسنغال، لتسجيل "هدفين" لتقاسم لقب هداف النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية مع إيجالو مهاجم منتخب نيجيريا، حيث سجل رياض محرز وساديو مانى 3 أهداف بينما تمكن إيجالو من تسجيل 5 أهداف.

فى حين تبدو حظوظ رياض محرز وساديو ماني في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" بنهائي كأس الامم الافريقية وإنتزاع جائزة الهداف من إيجالو صعبة للغاية وإن كانت المفاجأت واردة في كرة القدم.

منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ فى الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة