خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الكاف يشكر مصر والرئيس السيسى على النجاح الباهر فى تنظيم امم افريقيا

الخميس، 18 يوليه 2019 10:19 ص
رئيس الكاف يشكر مصر والرئيس السيسى على النجاح الباهر فى تنظيم امم افريقيا أحمد أحمد رئيس الكاف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الشكر إلى الدولة المصرية بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الامم الأفريقية التى انطلقت فى مصر يوم 21 يونيو الماضى.

وقال أحمد أحمد، فى الكلمة التى ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مصر حققت نجاحاً باهراً فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذا التنظيم، وأيضا زميلى هانى أبوريدة الذى قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة”.

وأضاف رئيس "الكاف"، "الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذى قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التى نالت إشادة كبيرة من جانبى لاعبى المنتخبات المشاركة".

ويعقد اجتماع الجمعية العمومية لـ"الكاف"، وسط مقاطعة من جانب الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجرىء، حيث تم إخطار الاتحاد الأفريقى "الكاف" والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" دون تحديد الأسباب وراء المقاطعة.

ولم يعلن الاتحاد التونسى عن السبب وراء الانسحاب من الجمعية العمومية، إلا أن تقارير صحفية تونسية تحدثت عن استياء مسئولى تونس من الكاف، حيث يتهموه بالوقوف ضد منتخبهم وأنديتهم، واتهموا الحكم الإثيوبى باملاك تسيبا بالتسبب فى حرمان نسور قرطاج من نهائي كأس أمم أفريقيا لعدم احتساب ركلة جزاء للفريق، بجانب سحب لقب دوري أبطال أفريقيا من الترجي، وسيتطرق اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة آخر مستجدات النهائي الذى قرر الكاف إعادته بين الترجي والوداد، وقرار محكمة التحكيم الرياضية الذى سيصدر يوم 31 يوليو الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة