خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السنغال ضد الجزائر.. سيسيه يرسم خطة التتويج بكأس أمم افريقيا الليلة

الخميس، 18 يوليه 2019 03:00 ص
السنغال ضد الجزائر.. سيسيه يرسم خطة التتويج بكأس أمم افريقيا الليلة سيسيه مدرب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهي منتخب السنغال بقيادة مديره الفني أليو سيسيه استعداداته اليوم الخميس للمباراة النهائية التي تجمعه بنظيره الجزائري غداً الجمعة بإستاد القاهرة في نهائي بطولة كأس الامم الافريقية التي إنطلقت يوم 21 يونيو الماضي.

وسيحرص المدير الفني على تخصيص فقرة في نهاية المران للتدريب على التصويب على المرمى من مختلف الزوايا ومن مسافات بعيدة عن المرمى، كما سيخصص فقرة فنية أخرى لمجموعة اللاعبين المدافعين للحد من خطورة المهاجمين ومفاتيح اللعب لدى منتخب الجزائر مثل رياض محرز وبغداد بونجاح.

كما سيخصص أليو سيسيه فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح التي قد يتم اللجوء إليها لتحديد بطل النسخة الحالية من المسابقة.

ومن المنتظر أن يضع أليو سيسيه اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الغد أمام الجزائر بجانب الخطط الفنية والتكتيكية للمباراة.

وطالب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال بنسيان نتيجة مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "الدفاع الجوي" وإنتهت بفوز منتخب الجزائر بهدف دون مقابل، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد وتقديم أفضل ما لديهم لإسعاد الجماهير السنغالية بالحصول على بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الاولى في التاريخ.

ويفتقد منتخب السنغال في مباراة الغد لجهود مدافعه كاليدو كوليبالي بسبب الايقاف، وتلقى قلب الدفاع، الذي ينظر إليه باعتباره ضمن أفضل اللاعبين على صعيد الأندية الأوروبية، إنذاراً للمرة الثانية في ثلاث مباريات عقب تسببه في ركلة جزاء خلال انتصار فريقه 1-0 على تونس في الدور قبل النهائي.

ويمني منتخب السنغال نفسه بكسر العقدة وتحقيق فوزه الاول على الجزائر في تاريخ بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما سبق وأن إلتقي المنتخبان في 4 مواجهات سابقة، فاز منتخب الجزائر في ثلاث مباريات وتعادل المنتخبان في مباراة واحدة.

من جانبه، أكد شيخو كوياتي لاعب منتخب السنغال على أن مباراة الغد أمام الجزائر ستكون مختلفة تماماً عن لقاء دور المجموعات.

وقال شيخو كوياتي في تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية، "نحن سعداء بالتواجد في النهائي وأظن أن المنتخب السنغالي جاهز لرفع التحدي ضد الجزائر ونعلم جيدا أن النهائي يُلعب للفوز به، إن شاء الله سنقدم كل شئ للفوز وتحقيق اللقب القاري".

وأضاف "ليس لدينا أي ثأر إتجاه الجزائر ومباراة دور المجموعات نسيناها ونفكر فقط في النهائي الذي نسعى للتتويج به".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة