خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الثقة عنوان معسكر ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 18 يوليه 2019 04:55 م
الثقة عنوان معسكر ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد جانب من مران ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني ، معسكره الإعداى في مدنية مونتريال الكندية، ضمن إستعدادات الملكى للموسم الجديد 2019/2020.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إنه بعد مرور أسبوع على بداية الموسم، يشعر زين الدين زيدان بالسعادة لما يراه من فريقه  ريال مدريد في مونتريال، حيث يُظهر اللاعبون شدة مثيرة للإعجاب في المران، ويمكن لأي شخص شاهد المران كاملًأ أن يشعر بأنه قد اكتشف اللاعبون من جديد.

وأوضحت الصحيفة، إن تعطش اللاعبين الأساسيين وقدوم وافدين جدد مميزين، خلف حالة من الجدية والحماس والتألق، ويعد إيدين هازارد أكبر عامل للارتفاع في  المستوي والحماس، حيث أثبت فى المران  أنه لاعب نجم، حتى قبل بلوغ أفضل ما لديه.

ويثق الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من أن البلجيكي سيلعب على أرض الملعب وأنه بالفعل شراكة مع كريم بنزيما في الهجوم.

أضافت، إن القوة البدنية لفيرلاند مندي لفتت الانتباه أيضًا  لكن يقع عليه عبء كبير من أجل أخذ مكان البرازيلى مارسيلو الذي عاد هو نفسه في وضع أفضل مما كان عليه في السنوات السابقة.

الأمر نفسه فيما يخص لوكا يوفيتش الذي أشاد به زيدان، بالإضافة إلى كوبو الذي على الرغم من حجمه الضئيل، فقد أثبت أنه شخصية قاسية وبذل كل ما في وسعه لكسب مكان في الفريق الأول ، وما زال هناك عمل يتعين القيام به لصالح زيدان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة