خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إشادة برلمانية باختيار الغردقة لاستضافة توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى..هيام حلاوة: تأكيد على نجاح مصر فى تنظيم بطولات القارة..أبو السعد: رسالة بأن مصر بلد الأمن والآمان..نائب:يثقون فى قدرتنا على تنظيم رائع للحفل

الخميس، 18 يوليه 2019 09:30 م
إشادة برلمانية باختيار الغردقة لاستضافة توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى..هيام حلاوة: تأكيد على نجاح مصر فى تنظيم بطولات القارة..أبو السعد: رسالة بأن مصر بلد الأمن والآمان..نائب:يثقون فى قدرتنا على تنظيم رائع للحفل البرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نواب البرلمان، باختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الغردقة لاستضافة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى فى أول أسبوع من شهر يناير القادم، مؤكدين أن هذا الاختيار يعد شهادة نجاح من الاتحاد لمصر على نجاحها فى استضافة بطولة أمم أفريقيا، وتأكيد على أن مصر بلد الأمن والآمان.

من جانبها أكدت النائبة هيام حلاوة، أن قرار الاتحاد الأفريقى، هو تأكيد على مكانة مصر فى أفريقيا وأن مصر هى بلد الأمن والآمان.

وأضافت النائبة هيام حلاوة، أن نجاح مصر فى تنظيم بطولة أمم أفريقيا، شجع الكاف لاختيار مصر مقرا لاستضافة الحفل السنوى لاختيار أحسن لاعب ومدرب وفريق أفريقى.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية تنظيم مشرف بدء من الافتتاح مررا بكل المباريات من استعدادات للملاعب وتجهيزات البنية التحتية، واهتمام من كل المسؤولين بالدولة استعدادا لاستقبال الوفود الأفريقية، وبمتابعة من الرئيس عبدالفتاح السيسي يجعلنا نقول فعلا مصر تستطيع.

ولفتت النائبة هيام حلاوة، إلى أن هناك حصيله من المكاسب لمصر بأنها حازت ثقة العالم فى فى كل المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية فى ظل ما تقوم به مصر فى الفترة الحالية من بناء وتنمية أثبتت قدرتها على أنها دولة المرحلة وبيت الوطن .

وتابعت: نشيد بدور لجنة التنظيم والأجهزة الأمنية والتنفيذية وسلوك الجمهور، وترحيب الشعب المصرى لضيوف مصر الكرام من الأخوة الأفارقة ليكتب التاريخ أن مصر أرض البطولات وبيت لكل العالم وتحتوى الجميع بأمن وسلام وحب.

فيما أكدت النائبة هالة أبو السعد، أن قرار، يعد شهادة نجاح لمصر بشأن التنظيم الجيد لكأس الأمم الأفريقية.

وأضافت النائبة هالة أبو السعد، أن هذا الاختيار يعطى رسالة بأن مصر بلد الأمن والآمان، وتأكيد على أن مصر تم وضعها مرة ثانية فى الحريطة العالمية، والتأكيد على أن القاهرة جاهزة لاستضافة أى فعاليات قارية وتنظيمها على أفضل شكل.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن هذا الاختيار أيضا يؤكد أن مصر أصبحت الدولة الأم للشرق الأوسط والقارة الأفريقية، وتستطيع أن تسقبل أى احتفاليات أو بطولات كبرى، مثلما فعلت فى كأس الأمم الأفريقية.

بدوره أشار النائب محمود الصعيدى، إلى أن هذا الاختيار جاء بعد النجاح الباهر لمصر فى استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية، وحفل الافتتاح الرائع الذى نظمته مصر للبطولة.

وأضاف النائب محمود الصعيدى، أن مصر الآن أصبحت دولة رائدة تقود القارة الأفريقية، كما أن استضافة تلك الفعاليات الكروية الكبرى تأكيد على عودة القاهرة لقيادة الدولة الأفريقية، وثقة دول أفريقيا فى نجاح مصر فى استضافة مثل هذه الاحتفالات الكروية.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أعلن اختيار مدينة "الغردقة" لاستضافة حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة لعام 2019.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة