خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبو ريدة: الحكومة لم تتأخر عن دعم الكاف يوما.. ودعمت أمم افريقيا 2019

الخميس، 18 يوليه 2019 03:49 م
أبو ريدة: الحكومة لم تتأخر عن دعم الكاف يوما.. ودعمت أمم افريقيا 2019 هانى ابو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، إن الحكومة المصرية أكثر من قدم الدعم للاتحاد الإفريقي، منذ نشأته حتى الآن، وتسعى لتوفير كل سبل النجاح لكرة القدم في القارة السمراء.
 
وأضاف أبو ريدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حريص تمام الحرص على مساعدة أبناء القارة الأفريقية، من خلال دعم الاتحاد الأفريقي ومساعدة كاف على تيسير أعماله، وهو ما تمثل في الدعم الكبير لبطولة الأمم الأفريقية من الدولة المصرية، إذ يمثل دعما لكرة القدم في القارة السمراء وكاف، في وقت احتاج فيه الاتحاد لمصر الرائدة الكبيرة لتقف بجانبه وإلى جوار كرة القدم بالقارة السمراء لإنقاذ البطولة القارية الأهم.
 
وأردف أبو ريدة ، قائلا: "الدولة المصرية حكومة وشعبا، تستهدف تقديم كل الدعم للاتحاد الإفريقي، والهدف الأسمى هو الارتقاء بكرة القدم في القارة السمراء، من خلال العمل على الارتقاء باللعبة في كافة جوانبها والعمل على وحدة كافة شباب القارة".
 
وأنهى حديثه قائلا: "مصر تحملت الكثير على عاتقها في الفترة الماضية واجتازت تحديا كان يراه البعض مستحيلا، ونظمت واحدة من أنجح البطولات في تاريخ بطولة الأمم الإفريقية، في فترة وجيزة مدتها أربعة أشهر، وسوف تستمر مصر في وضع يدها بيد كاف للارتقاء باللعبة التي تمثل مصدر سعادة لكافة أبناء القارة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة