أكرم القصاص - علا الشافعي

مرحباً بكم فى أم الدنيا.. جماهير الجزائر تستعد للزحف إلى القاهرة عبر 28 طائرة لحضور نهائي أمم أفريقيا.. 4800 مشجعا يحتشدون بـ"ملعب الرعب" لمؤازرة "الخضر" ضد السنغال.. وتكليف وزير الرياضة الجزائري بملف التذاكر

الأربعاء، 17 يوليو 2019 05:37 م
مرحباً بكم فى أم الدنيا.. جماهير الجزائر تستعد للزحف إلى القاهرة عبر 28 طائرة لحضور نهائي أمم أفريقيا.. 4800 مشجعا يحتشدون بـ"ملعب الرعب" لمؤازرة "الخضر" ضد السنغال.. وتكليف وزير الرياضة الجزائري بملف التذاكر جماهير الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد القاهرة لإستقبال آلاف الجزائريين لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في التاسعة مساء الجمعة بإستاد القاهرة "ملعب الرعب".

 

السنغال ضد الجزائر في نهائي امم افريقيا 2019

 

منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

جماهير الجزائر
جماهير الجزائر

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

 

28 طائرة لنقل جماهير الجزائر إلى القاهرة

وقررت الحكومة الجزائرية تخصيص 28 طائرة بينها تسع عسكرية لنقل 4800 مشجع إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لمؤازرة "الخضر" أمام السنغال في نهائي كأس الامم الافريقية، ومن المقرر أن تقلع الطائرات من مطارات الجزائر العاصمة ووهران وعنابة وورقلة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.

وكانت أعداد كبيرة من الجماهير الجزائرية توافدت إلى ملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية لحجز أماكنها في الرحلات الجوية المغادرة إلى القاهرة لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية، وشهد ملعب "5 يوليو" حالات من التدافع والإغماءات بسبب الأعداد الكبيرة من الجماهير التي توجهت إلى الملعب أملاً في حضور نهائي لبلادهم لم يحدث منذ 29 عاماً، وفقاً لصحيفة "النهار" الجزائرية.

جماهير مصر والجزائر (1)
جماهير مصر والجزائر (

يأتي هذا في الوقت الذي سادت فيه حالة من الغضب لدى الجماهير الجزائرية التي لم تكن راضية عن التنظيم، حيث أكد البعض أنه اضطر إلى المبيت في الشارع من أجل الحصول على فرصة الذهاب إلى مصر ودعم فريقه، فيما أعلنت السلطات الجزائرية إنشاء لجنة من أجل التنسيق على مستوى الحكومة تقوم بمتابعة كافة الاجراءات الخاصة بسفر المشجعين وعودتهم مرة أخرى، وإنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية وتذاكر السفر والمباراة.

جماهير مصر والجزائر
جماهير مصر والجزائر 

وبخصوص تذاكر مباراة الجزائر والسنغال تمّ تكليف وزير الشباب و الرياضة، رؤوف سليم برناوي بتنسيق العمل مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاتخاذ الاجراءات المناسبة من أجل ضمان توفير العدد المناسب من التذاكر للجماهير المغادرة إلى مصر.

جدير بالذكر أن مباراة الجزائر ونيجيريا التي أقيمت بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي شهد حضوراً كبيراً من جانب الجماهير الجزائرية بلغ قرابة الـ 10 الاف مشجع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاحية

ارجو النشر ..... سوري حلبي من نيويورك

احلى شعبين عربيين .مصر و الجزائر  ..مصر اثبتت انها بلد "الجدعان" و الشعب المصري الطيب الاصيل ظهر معدنه الحقيقي ... ارجو الله ان لا تتغير هذه الطيبة .. لافرق بين مسيحي او مسلم او او ... لا فرق حقيقة ... الجزائر الشعب الكريم و الاصيل ايضا اتمنى و ارجو من الشعب الجزائري و من منتخب الجزائر رفع العلمين المصري و الجزائري جنبا الى جنب دائما .. و ان شاء الله يحتفل المصريين بالجزائر و لو ما قدر محمد صلاح و رفاقه يرفعوا كأس افريقيا ان شاء الله في رياض محرز و رفاقه بيرفعوها .. نحن الفائزون و لا يوجد خاسر ... كل المحبة لمنتخب مصر الغالي و معليش ازمة بسيطة ان شاء الله تكون درس لبناء منتخب عالمي .. و انتم ابطال افريقيا اصلا ... صلاح و كل المنتخب شدوا الهمة لاسعاد جمهور مصر و العالم العربي كله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة