فيديو.. الشرطة تضبط عصابة سرقت 17 سيارة فى الجيزة

الأربعاء، 17 يوليو 2019 08:06 م


كتب محمود عبد الراضى

 

نجحت أجهزة الأمن، فى ضبط عناصر تشكيل عصابى بالجيزة تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات، وإعادة 17 سيارة قاموا بسرقتها .

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة من (أحد المواطنين – مقيم بالمنشأة سوهاج) بسرقة السيارة ملكه من أمام مقر عمله، فتم ضبط المتهمين.

 

 

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة