خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب منتخب مصر السابق لـ"هاني رمزي": لماذا تتحدث الآن ؟

الأربعاء، 17 يوليه 2019 02:41 ص
مدرب منتخب مصر السابق لـ"هاني رمزي": لماذا  تتحدث الآن ؟ تيتو
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر تيتو جارسيا، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، تصريحات هاني رمزي، حول تفاصيل عمل الجهاز الفني خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.
 
وقال تيتو في تصريحات تليفزيونية ، "لا أعرف سبب حديث هاني رمزي في الوقت الحالي، و لدينا مدير فني يدعى خافيير أجيري ويجب أن نتبعه وندعم قراراته واختياراته، وكان لدينا 11 شهرا لنناقش اختياراتنا رفقة بعضنا، بحيث يتم الاتفاق على القائمة المختارة لكأس أمم إفريقيا".
 
واعتذر المدرب العام السابق لمنتخب مصر، للجماهير عن الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر.
 
وأكد تيتو، أن منتخب مصر قدم أفضل مبارياته أمام جنوب أفريقيا، لكن بشكل عام لم يقدم الفراعنة أفضل ما لديهم في البطولة، متابعا: "كل شخص في منتخب مصر بذل أقصى جهد لديه لكن الأمور لم تكن في شكلها الطبيعي".
 
وأوضح، أن اتحاد الكرة هو المسئول عن أزمة عمرو وردة وليس الجهاز الفني، قائلاً "اللاعب لم يخطئ في المعسكر وبالتالي لا أؤيد استبعاده عن المنتخب، وتسريباته كانت قديمة ولم تحدث خلال البطولة، ومسألة استبعاده ثم استدعائه مرة أخرى تخص اتحاد الكرة وليس الجهاز الفني، رغم أن منتخب مصر كان يحتاج اللاعب من الناحية الفنية، لذلك قررنا ضمه ومشاركته بأمم إفريقيا".
 
وتابع: "طارق حامد أفضل لاعب خط وسط في إفريقيا، والجهاز الفني للمنتخب لم يخطئ في تغييرات مباراة مصر أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية" ، مضيفاً : "لدينا طارق حامد أفضل لاعب وسط في أفريقيا، وقادر على اللعب بمفرده في منطقة الوسط"
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مصطفي

مدرب منتخب مصر

نريد مدرب وطني لمنتخب مصر ونرشح المعلم لتولي هذه المسئولية رجل حصل علي ثلاث بطولات إفرقية 2006 و2008 و2010 ( اهل مكة أدري بشعابها ) الكابتن حسن شحاتة وبس 

عدد الردود 0

بواسطة:

مًشُمًشُ

مًآذِآ تٌنِتٌظُر مًنِ آلَفُشُلَهّ يَآ کْآبًتٌنِ...

😍😜😅

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال محمود

افضل مدرب لمنتخب مصر

افضل مدرب لمنتخب مصر هو المدرب الوطنى . وارشح بقوه كابتن طارق العشرى فهو افضل مدرب وطنى على الساحه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة