خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الأهلى عن أزمة أحمد إسماعيل لاعب السلة: موقفنا سليم 100%

الأربعاء، 17 يوليه 2019 01:48 م
مدرب الأهلى عن أزمة أحمد إسماعيل لاعب السلة: موقفنا سليم 100% اشرف توفيق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أشرف توفيق المدير الفنى لفريق سلة الأهلى أن موقف القلعة الحمراء سليم فى أزمة أحمد إسماعيل لاعب الفريق الجديد ولاعب الزمالك السابق، العائد من دورى الجامعات الأمريكية.

وتعاقد الأهلى مع أحمد إسماعيل قادما من دورى الجامعات، فتقدم الزمالك بشكوى لاتحاد السلة على ضم اللاعب للقلعة الحمراء، خاصة أنه كان ضمن صفوف الناشئين بالنادى وسافر للاحتراف، وتنص اللائحة على عودته لناديه الأصلى وفقا لتأكيدات مسئولى الزمالك.

وأكد أشرف توفيق، فى تصريحات خاصة، أن الأهلى يكن كل الاحترام لنادى الزمالك، وتحويل الأزمة للجنة شئون اللاعبين إجراء طبيعى، إلا أن هناك ثقة فى نزاهة اتحاد السلة وفقا للوائح المنظمة للقيد و الحفظ و الرعاية.

وقال توفيق " موقفنا سليم 100% " ومع احترامنا للزمالك اللاعب مع الاهلى فى الموسم الجديد .

وأشار توفيق الى أن هناك فارق بين أزمة عمر طارق لاعب الجزيرة والذى نشبت أزمة بسببه منذ 4 سنوات بين الجزيرة و الزمالك، لأن عودة اللاعب لناديه الاصلى يستدعى أن يكون هناك خطابا تم تسليمه إلى الاتحاد، ويسلم النادى صورة مختومة بالاستلام، مع احتفاظ النادى بالأصل، وهو ما لم يتوافر فى حالة أحمد إسماعيل.

يذكر أن نادى الزمالك قدم خطابا إلى اتحاد السلة يطلب فيه حفظ حقوق رعاية أحمد إسماعيل، وتم تحويل الأزمة إلى لجنة شئون اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة