خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لجنة التخطيط بالأهلى ترفض ضم ثنائى المقاصة فى الصيف

الأربعاء، 17 يوليه 2019 08:30 ص
لجنة التخطيط بالأهلى ترفض ضم ثنائى المقاصة فى الصيف زكريا ناصف
كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت لجنة التخطيط بالأهلى على ضم ثنائى المقاصة الغانى جون أنطوى وإسلام جابر لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفى القادم.

وأكد مصدر داخل إدارة الأهلى أنه كان هناك بالفعل اهتماماً بإسلام جابر منذ فترة، وتم الدخول فى مفاوضات شفهية مع إدارة مصر المقاصة فى وقتها لبحث طلبات ضمه، قبل أن يتم التراجع مؤخراً عن ضمه، خاصة بعد النجاح فى تمديد استعارة رمضان صبحي.

وعن الدخول فى مفاوضات لاستعادة الغانى جون أنطوى شدد المصدر أن اللاعب خارج حسابات النادى تماماً، خاصة وأنه كان لاعباً ضمن صفوف الفريق، ولم ينجح فى إثبات نفسه ولم يقدم ما يشفع له للبقاء داخل أسوار القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن المقاصة يحق له بيع أنطوى لأى ناد خلال الميركاتو الصيفى القادم، كاشفاً أن عقد بيعه للفريق الفيومى كان يمنع بيعه لمدة فترة انتقالات واحدة، وهى التى مرت بانتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لجنة التخطيط بالاهلى

نثق فى اللجنة بالكامل ونريد لاعبين مقاتلين تحمل شخصيه الاهلى وتجيد اللعب تحت الضغط - نريد لاعبيم متوسطى السن مع الطول الفارع والسرعه واجادة الهجمات المرتدة التى نادرا مايستخدمها الاهلى- نريد لاعبين تسجل خارج الديار اسهل من تسجيلها داخل الديار - اتمنى ان ارى الاهلى مختلف تماما عن الموسم السابق وبالتوفيق  يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة