خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق إنشاء أكاديمية رولان جاروس للتنس بمصر اليوم

الأربعاء، 17 يوليه 2019 09:45 ص
رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق إنشاء أكاديمية رولان جاروس للتنس بمصر اليوم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعى توقيع اتفاق إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصر بمنطقة 6 أكتوبر .

 

تحديث..

وتقام أكاديمية لارون جاروس لأول مرة داخل مصر بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 40 فدان، وستتتضمن ناديا على مساحة كبيرة، لإقامة البطولات الدولية والمحلية عليه.

يذكر أن بطولة "رولان جاروس" تحتل المركز الثانى فى قائمة البطولات الأربع الكبرى بعد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وتقام فى فرنسا من كل عام، فى حين تستضيف مدينة "ملبورن" فعاليات البطولة الأولى فى عالم التنس فى يناير من كل عام.

 
أقيمت بطولة "رولان جاروس" للمرة الأولى عام 1891، ولحقتها بعد سبع سنوات إدارج الفئة النسائية، واقتصرت المشاركة على اللاعبين الفرنسيين، إلى أن قرر الاتحاد المحلى بفرنسا عام 1925 إشراك أفضل اللاعبين الأجانب، وتغيير ملعب البطولة من "حديقة الأمراء" إلى "رولان جاروس" عام 1928.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمد عصام

بطوله عالميه للتنس بشرم الشيخ

اتمنى أن يتم بناء وتشييد ملعب عالمى للتنس الارضى بمدينة شرم الشيخ ويتم تنظيم بطوله عالمية ذات جوائز مرتفعة ويتم توجيه الدعوة لجميع نجوم العلم فى اللعبة للأشتراك فى البطوله الاولى ويتم تنظيم هذه البطوله فى الشتاء حينما يكون الجليد منتشر بدول أوروبا سوف يكون لهذه البطوله أكبر الأثر فى دعم السياحة المصرية بشرم الشيخ خاصة وأن جمهور هذه اللعبة من أثرياء العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة