أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم ..مناقشة كتاب "أيامى مع كايروكي" فى نادى الدار المصرية اللبنانية

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 01:00 ص
اليوم ..مناقشة كتاب "أيامى مع كايروكي" فى نادى الدار المصرية اللبنانية غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار نادى كتاب الدار المصرية اللبنانية كتاب "أيامى مع كايروكي" لمناقشته اليوم الثلاثاء فى مكتبة القاهرة فى الزمالك، بحضور أعضاء النادى من الكتّاب والصحفيين والقراء.

صدر كتاب "أيامى مع كايروكي" هذا العام فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الخمسين ، ووصل لأن يكون أحد الكتب الأكثر مبيعا بالمعرض، حيث نفدت الطبعة الأولى منه بالكامل خلال الأسبوع الأول من صدوره. 
ويأتى الكتاب فى إطار دراسة اجتماعية تاريخية فنية عن الجيل الذى ينتمى له الكاتب وأعضاء الفرقة، ويوثق رحلة فرقة "كايروكي" الفنية وملامح النشأة والتكوين والحياة الشخصية لأفرادها الخمسة، ورحلة صعودهم ليتصدروا الساحة الموسيقية المستقلة، ويغيروا من المشهد الموسيقى المصرى ككل.
ويقول محمود عبد الشكور عن الكتاب: "لست من جمهور الفريق الغنائى كايروكي، أسمعُ عنهم وعن حفلاتهم، واستمعت فى الأيام الأولى لثورة يناير إلى أغنية لهم بعنوان: "صوت الحرية بينادي"، ضمن أغنيات كثيرة ظهرت فى تلك الفترة، ولكنى لم أتابع مسيرتهم ولا أغنياتهم، ومع ذلك استمتعت كثيرا بهذا الكتاب الضخم (560 صفحة) الصادر عن الدار المصرية اللبنانية بعنوان: «أيامى مع كايروكي.. حكاية جيل أراد أن يغير العالم»، لمؤلفه ولاء كمال، بل إننى سأضع هذا الكتاب بالتأكيد ضمن قائمتى لأفضل الكتب الصادرة فى 2019".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة