خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هانى رمزى: خرجنا من البطولة لأننا كان عندنا 4 رجالة والباقيين بدون روح

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 08:52 م
هانى رمزى: خرجنا من البطولة لأننا كان عندنا 4 رجالة والباقيين بدون روح هانى رمزى
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى رمزى، مدرب المنتخب الوطنى السابق، أن سبب خروج الفراعنة من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية على يد جنوب أفريقيا بهذه الطريقة يرجع إلى انعدام الروح بين اللاعبين، والتى افتقدوها طيلة مباريات البطولة وأدت للخروج المهين بهذه الطريقة.

وتستضيفت مصر كأس الأمم الأفريقية التى تنتهى يوم الجمعة المقبل بالمباراة النهائية، التى ستجمع بين السنغال ونيجيريا.

وأضاف هانى رمزى أنه كان يتمنى تواجد أكثر من لاعب فى تشكيلة المنتخب بنفس روح الرباعى طارق حامد وأحمد حجازى ومحمود علاء ومحمد الشناوى، مؤكدا أن هذا الرباعى فقط كانوا يمتازون بالحماس والرغبة فى تحقيق البطولة، أما باقى القائمة فكانوا بعيدين تماما عن روح البطولة وافتقدوا للتحدى، وهو ما أدى فى النهاية للخروج المبكر.

واختتم مدرب عام المنتخب الوطنى حديثه بالقول إنه اكتشف تلك الروح متأخرا، مشيرا إلى أنه لو كان اكتشفها مبكرا لاستطاع لم الشمل، إلا أن الأمر ظهر مؤخرا وفشل فى السيطرة على البعض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

مدرب فاشل

لماذا لا يتكلم عن سوء الاختيار و سوء التشكيل و سوء التغيرات اثناء المباريات . و ما هي نجحاته كمدرب حتي يصبح المدرب العام لمنتخب مصر . مدرب فاشل ادي الي فشل المنتخي المصري .

عدد الردود 0

بواسطة:

عجبانى المقوله ديه

مدير فاشل

مش عيب عليك تكون مدرب عام وتكتشف الكلام ده متأخر " واختتم مدرب عام المنتخب الوطنى حديثه بالقول إنه اكتشف تلك الروح متأخرا، مشيرا إلى أنه لو كان اكتشفها مبكرا لاستطاع لم الشمل، إلا أن الأمر ظهر مؤخرا وفشل فى السيطرة على البعض. " 

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة البيومى

مصر فوق الجميع

كابتن هانى ، ما مؤهلاتك وتجاربك التدريبية الناجحة لتصبح مدربا لمنتخب مصر ؟ لماذا عملت مع مدير فنى ضعيف ؟ لماذا سكت ؟ لماذا رضيت العمل مع اتحاد هدفه الربح المادى ؟ ألم يكن لك دور فى اختيارات اللاعبين فاقدى الروح ؟ أنا أهلاوى وأحبك ولكن مصر فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى طنطاوى

الأخ اسامه البيومي

مدرب فاشل وسبق له ان حقق اعلى درجات افشل مع المدير الفنى البولندي لمنتخب الناشئين من قبل عده سنوات .. وكل مؤهلاته انه ابن هانى ابو ريده الحبيب ولا يجيد الا اعمال السمسرة والنهب مثلما حدث فى فضيحه الباص المستأجر لمنتخب الناشئين من القاهره اثناء معسكر الجونه !! وفقد حقيبه مكافئات لاعبى منتخب الناشئين بالتنسيق مع الادارى اعتقد ان اسمه احمد السيد !! وعندى الكثير ايضاً

عدد الردود 0

بواسطة:

hassan

هاني رمزي

مش حتعرف تضحك علينا اللاعبين انتم وانت واحد منهم اللي مختارين اللاعبين وشفتوهم في التدريبات وشوفتوهم في الوديات عيب تضحك علينا قول ان انتم كجهاز فني لم توفقوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة