خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رياض محرز: مواجهة السنغال "صعبة".. وجوارديولا مدرب رائع

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 04:16 ص
رياض محرز: مواجهة السنغال "صعبة".. وجوارديولا مدرب رائع محرز
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى رياض محرز قائد منتخب الجزائر ولاعب مانشستر سيتى تصريحات للموقع الرسمى للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حالياً.

منتخب الجزائر نجح فى التأهل إلي المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية على حساب المنتخب النيجيرى ليواجه السنغال مساء الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولى.

وعن مواجهة السنغال فى النهائي قال محرز "لعبنا مع السنغال في مرحلة المجموعات وكنا نعرف أنهم فريق جيد للغاية. النهائى سيكون صعباً. دائماً ما يكون النهائى صعباً مع أى فريق، ولكن مع السنغال نحن نعرف نقاط قوتهم وضعفهم وستكون المباراة جيدة".
 
وحول تواجده في مانشستر سيتى تحت قيادة جوارديولا وتأثير ذلك على طريقة لعبه قال رياض: "بالطبع جوارديولا مدرب رائع، هو مدرب على أعلى مستوى، يهتم دائما بكل التفاصيل وجميع اللاعبين يستفيدون منه ويتحسنون كثيرا معه".

وتابع لاعب مانشستر سيتي تصريحاته: "أرغب بالتأكيد في تقديم موسم جديد مميز مع السماوي والمنافسة على كافة البطولات والفوز بكل شيء مع الفريق".

محرز حقق لقبين للدوري الإنجليزى مع ليستر سيتى ثم مانشستر سيتى فى الموسم المنتهى.
 
ويعتقد محرز أن ثعالب الصحراء تبدو فى وضعية جيدة للفوز باللقب، وقال إن الإيمان بالفريق تضاعف بعد الفوز الصعب على نيجيريا.

وأشار محرز "كنا جيدين للغاية فى هذه البطولة. سجلنا 12 هدفاً واستقبلنا 2 فقط لكن بالتأكيد هذه المباراة منحتنا الثقة قبل خوض النهائي. قادرون على التتويج باللقب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة