أكرم القصاص - علا الشافعي

جريزمان: حضرت إلى برشلونة من أجل الـ"تيكى تاكا"

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 09:55 م
جريزمان: حضرت إلى برشلونة من أجل الـ"تيكى تاكا" جريزمان لاعب برشلونة الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت قناة نادى برشلونة الإسبانى حوارا مطولا مع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان عقب انضمامه رسميا للنادى الكتالونى لمدة 5 مواسم.

وتحدث جريزمان خلال المقابلة قائلا: "فى 2013 ذهبت الى العديد من الأندية ورفضونى بحجة أنى قصير، لكننى عملت جاهدا بعد دعم ووالدى ثم أتى نادى سوسيداد، كنت فى مرحلة تجربة لمدة 3 أسابيع ثم اتصلوا بى.. كان الأمر صعبا لأن منزلى يبعد 800 كيلو عن النادى".

وواصل جريزمان قائلا: "كنت سعيدا بالتدرب مع سيمونى، كان الأمر صعبا فى البداية حيث إنه أسلوب مختلف وكلفنى الوقت حتى ألعب بشكل أساسى.. سيمونى لا يعطى يوم راحة".

وتابع النجم الفرنسى قائلا: "هذا يجعلنى فخورا، هو هدف وحققته.. أنا وعائلتى سعداء ولا أستطيع الانتظار حتى أن أدخل العشب لأول مرة.. سوف أعطى كل ما لدى بنسبة 100% كنت أطبق مهارات لاعبى البارسا وأحاول التعلم منهم، والآن أستطيع مشاهداتهم مباشرة واللعب معهم".

وأكمل جريزمان: "أنا مُعجب بـ دى يونج، هو أصعب لاعب واجهته فى مسيرتى.. فى إحدى المباريات كان على أن أضغط عليه ولم أستطع الوصول له، ميسى هو الرقم 1.. كما ليبرون جيمس يعتبر الرقم واحد فى كرة السلة.. ميسى لديه شيء مختلف لا أحد يمتلكه.. زملائى فى المنتخب الفرنسى ساعدونى بالتأقلم".

وعن برشلونة قال جريزمان "التيكى تاكا، هذا هو البارسا.. إذا تحدثنا عن لاعبين هم رونالدينهو وميسى.. لكن إذا تحدثنا عن البارسا فـ هو التيكى تاكا، أهدافى هذا الموسم أن ألعب كثيرا وأن أسجل وأصنع اكثر من المواسم الماضية، وبالطبع أن نحقق جميع الألقاب التى ننافس عليها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة