خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 فراعنة فى مرمى أندية الخليج و أوروبا.. تريزيجيه مطلوب فى أستون فيلا و واتفورد.. طارق حامد يتلقى عرضين من الأهلى الإماراتى و اتحاد جدة.. حجازى محط اهتمام بالسعودية.. ومحمود علاء يتلقى عروضا بالجملة

الإثنين، 15 يوليه 2019 06:00 م
4 فراعنة  فى مرمى أندية الخليج و أوروبا.. تريزيجيه مطلوب فى أستون فيلا و واتفورد.. طارق حامد  يتلقى عرضين من الأهلى الإماراتى و اتحاد جدة.. حجازى محط اهتمام بالسعودية.. ومحمود علاء يتلقى عروضا بالجملة منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 كانت بمثابة "فاترينة" لنجوم الفراعنة اللذين تألقوا بالرغم من خروج المنتخب مبكرا و أبرزهم محمود علاء ومحمود حسن تريزيجيه و طارق حامد و أحمد حجازى .

و يرصد اليوم السابع أبرز العروض التى تلقاها نجوم الفراعنة بعد تألق الكان فى التقرير التالى:

طارق حامد

تتهافت أندية السعودية على نجم  خط وسط الزمالك ، حيث أنه تلقى عرضًا جديدًا من الأهلى الإماراتى من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون العرض الثانى للاعب من أندية الخليج بعدما وصله عرض رسمى مؤخرًا من اتحاد جدة السعودى، وبذلك يكون لدى اللاعب عرضين فى الوقت الحالى، ويتمسك اللاعب بخوض تجربة خليجية فى الموسم المقبل، من أجل تأمين مستقبله من الناحية المالية.

تريزيجيه

أما  محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب المحتف فى صفوف قاسم باشا التركى تتهافت عليه أندية الدورى الإنجليزى بحسب ما أعلنه حسن حلمى أوكسوز، نائب رئيس نادى قاسم باشا التركي، أن إدارة النادى تلقت عرضين رسميين من ناديين ينافسان فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للحصول على خدمات محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حسن حلمى أوكسوز، نائب رئيس نادى قاسم باشا، فى تصريحات لصحيفة "aksam" التركية: "تلقينا عرضين رسميين من جانب نادى أستون فيلا وناد إنجليزى آخر للحصول على خدمات محمود تريزيجيه الصيف الحالى".

وأضاف نائب رئيس قاسم باشا: "النادى لا يفكر فى الموافقة على العروض المقدمة من مختلف الأندية الراغبة فى التعاقد مع محمود تريزيجيه إلا إذا بلغت قيمتها 15 مليون يورو على الأقل".

وتابع: "سنوافق على رحيل تريزيجيه إذا أحضر لنا عرضاً بـ 15 مليون يورو، إذا لم يحدث ذلك فسيبقى معنا"، ويرتبط محمود تريزيجيه بعقد مع نادى قاسم باشا التركى ينتهى فى موسم 2020 – 2021.

محمود علاء

فيما  تلقي محمود علاء مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر، عروضًا مغرية من بعض الأندية الأوروبية وكذلك الخليجية، للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمود علاء أصبح على مقربة من الرحيل عن صفوف الزمالك، فى الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة بعدما تلقى عروضًا من أندية أوروبية وخليجية -رافضًا الافصاح عن أسمائهم- بعدما تألق بشكل لافت للأنظار خلال المشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا 2019.

 

أحمد حجازى

فيما كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن نادي الأهلي السعودي اقترب من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة، أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لنادي الاهلي السعودي حرص على دراسة العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب وأبدى إعجابه باللاعب المصري أحمد حجازي صاحب الـ 28 عاماً والذي يعد سداً منيعاً في خط الدفاع.

وأضافت الصحيفة أن نادي الأهلى السعودى قد يعلن خلال الساعات القادمة تعاقده مع أحمد حجازي بجانب البوسنى ألفيس ساريتش قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبى.

 

يأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي دائرة اهتمامات نادى أستون فيلا بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن نادي أستون فيلا يسعى للدخول في مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي الصيف الحالى.

 

وتحدثت الإذاعة البريطانية عن أن أحمد حجازى نال إعجاب ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى اللذين تواجدا فى القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة