خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. "مباشر قطر" تكشف عدم سيطرة تميم على انفعالاته بأمريكا

الإثنين، 15 يوليه 2019 06:00 ص
شاهد.. "مباشر قطر" تكشف عدم سيطرة تميم على انفعالاته بأمريكا أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير قناة "مباشر قطر"، إن رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، تداولوا صور الأمير تميم بن حمد خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث برهنت المواقف التى جمعته بالرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن تميم لم يسيطر على انفعالاته الجسدية.

ووفق "مباشر قطر"، فأن متابعون للمشهد السياسى، ومختصون بالبروتوكلات، قالوا إن الصور التى ظهر بها تميم خلال الزيارة، تؤكد استمرار السير فى النهج الصبيانى، مؤكدين أن الأمير الشاب لا يزال يثير السخرية، سواء فى الواقع أو على مواقع التوصل الاجتماعى، فالرجل أصبح مادة للتندر فى كل مكان.

وأكد التقرير أن البعض وصف هذه الصور، التى سخر فيها ترامب من تميم خلال التفاخر بتمويل قطر لتحديث قاعدة العديد العسكرية الأمريكية فى قطر، فضلا عن سخرية ترامب من ممثل تنظيم الحمدين الذى وقع اتفاقية نقل الأموال إلى الخزانة الأمريكية، بأنها لا تتناسب مع رجل دولة يدير شئونها.

 

وأشار التقرير إلى أن هذه السخرية الأمريكية الواسعة، أثارت غضب القطريين فى الداخل، الذين أكد وا أن تذلل تميم إلى الإدارة الأمريكية، من أجل الحفاظ على عرشه، ينتقص من مكانة القطريين، ويجعلهم أضحوكة بين الأمم، لذا فإن هؤلاء المواطنين يرفضون تميم وسلوكياته، ويأملون رحيله فى أقرب فرصة ممكنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة