فيديو.. كيف سلم "السراج" مؤسسات ومقدرات الشعب الليبى لـ"تركيا وقطر"؟

الأحد، 14 يوليو 2019 12:43 ص
فيديو.. كيف سلم "السراج" مؤسسات ومقدرات الشعب الليبى لـ"تركيا وقطر"؟ فايز السراج
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه مع استمرار دعمهما المتواصل لحكومته لعرقلة مسيرة الجيش الليبى فى معركته ضد العناصر المسلحة لتطهير طرابلس وعودة الاستقرار فيها، أصبح فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق، عاجزًا عن إدانة التدخل القطرى التركى فى ليبيا دوليًا وتدخلهما المباشر فى الشؤون الداخلية لليبيا.
 
وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية،: "رئيس مجلس النواب الليبى عقيلة صالح أكد، فى بيان له، أن فايز السراج عاجز عن تقديم أى حلول لليبيا وشعبها، فهو رهن للمليشيات المسلحة المدعومة من تنظيم الحمدين وحليفه أردوغان، ولا يستطيع إدانة التدخل التركى والقطرى فى البلاد".
 
واستطرد التقرير :"إذا كان بإمكان فايز السراج الاعتراف بوجود إرهابيين ومتطرفين فى صفوف المليشيات المسلحة، ووقف هيمنة هذه المليشيات على مصرف ليبيا المركزى ومؤسسات الدولة السيادية فى العاصمة، وأن يدين ما تقترفه من أعمال نهب للمال العام وابتزاز المؤسسات والمسؤولين فى طرابلس، وأن يقرّ بعمليات الجيش الوطنى فى محاربة الإرهاب والتطرف فى غرب البلاد، وأن يستطيع تنحية أمراء المليشيات المسلحة المسيطرين على طرابلس، وإذا استطاع إدانة التدخل التركى والقطري.. وقتها بإمكانه أن يقدم حلولا لليبيا وشعبها، ولن تكون هناك دولة فى ليبيا ما دامت هذه المليشيات موجودة، مشيرًا إلى أن الجيش الوطنى هو حامى الدستور والقانون وسيادة الدولة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة