فيديو.. الإبراشي يناقش أحداث اليوم.. يعرض زيارة السيسى للكلية الحربية فجرا.. ولقاءات مع نواب المجلس الليبيى.. والكشف عن تفاصيل الزيارة الأهم.. وكيف استجاب أهل الخير لأم محمد ومساعدة نجلها بكرسى متحرك

الأحد، 14 يوليو 2019 01:02 ص
فيديو.. الإبراشي يناقش أحداث اليوم.. يعرض زيارة السيسى للكلية الحربية فجرا.. ولقاءات مع نواب المجلس الليبيى.. والكشف عن تفاصيل الزيارة الأهم.. وكيف استجاب أهل الخير لأم محمد ومساعدة نجلها بكرسى متحرك الإعلامى وائل الإبراشى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل الإعلامي وائل الإبراشي، حلقة برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، وعرض خلال الحلقة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لطلبة الكلية الحربية ومشاركتهم نشاطهم الرياضى فجر اليوم.، مؤكداً إن السيسى أكد علي إعداد جيل جديد من القادة والمقاتلين مسلح بالقدرات البدنية والعلمية والمهارات القتالية العالية.
 
كما ناقش الإبراشي، زيارة وفد مجلس النواب الليبيى لمصر هذه الأيام، حيث تقدم عبد الله بليحق، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الليبى، بجزيل الشكر للشعب المصرى، والقيادة السياسية المصرية، وكذلك مجلس النواب المصري، على الدعوة الكريمة التي تأتى ضمن حرص مصر على أمن واستقرار ليبيا، وأنهاء الأزمة السياسة الحالية.
 
وتابع بليحق، خلال تقرير بثه برنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أن 80 نائباً ليبياً حضروا من كافة مدن ليبيا شرقاً وغرباً، جنوباً وشمالاً، موضحاً أن البداية بمجلس النواب المصري للتأكيد على شرعية المجلس الليبى من قبل النواب المصريين كممثل وحيد للشعب الليبى.
 
 
وأضاف المتحدث باسم المجلس الليببي، على تأكيد النواب المصريين على تقديم كامل الدعم لليبيا فى كافة المجالات لتحقيق الأمن والاستقرار، لأن أمن ليبيا من أمن مصر ومصالحنا مشتركة وعلاقتنا التاريخية قديمة وتربط الشعبين علاقات وطيدة.
 
وأردف عبد الله بليحق، إلى أنه سوف تنعقد عدد من الاجتماعات برعاية مصرية من أجل الوصول إلى توافق يحقق من يصبو إليها الشعب الليبي لإنهاء الانقسام وتحقيق الأمن والاستقرار ومساعدتها فى الأزمة الحالية.
 
 
كما قال عبد المطلب ثابت، إن نواب المجلس الليبيى ناقشوا اليوم آلية المصالحة بين أعضاء المجلس الشرعيين، وكذلك التئام النواب مع بعضهما، مشيراً إلى أن دولة ليبيا تمر بمعترك سياسى كبير ونحاول من خلال اللقاءات وجود آلية للمصالحة.
 
 
وتابع عبد المطلب، خلال تقرير بثه برنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أن هناك لقاء مع اللجنة الوطنية المشكلة من الجانب المصري، وسيكون هناك خارطة لرسم الطريق للعملية السياسية فى ليبيا.
 
 
وأضاف عبد المطلب ثابت، إلى أن اللقاءات كانت إيجابية، كما أن استقبال الجانب المصري كان رائعاً، وتحاورنا مع النواب المصريين، واللقاء كان حول آلية ملف مجلس النواب الليبيى بصفته الجسم الشرعي الوحيد فى ليبيا.
 
كما عرض الإعلامي وائل الإبراشي، استجابة لمطلب سيدة فقيرة تحمل نجلها المصاب بضمور فى المخ على كتفها، والتى ناشدت فى حلقة سابقة من خلال البرنامج أهل الخير التبرع بكرسي متحرك.
 
وقال الإبراشي، إن السيدة أم محمد طالبت التبرع لكرسي متحرك نجلها نظراً لمعاناتها، وانتلقت كاميرا البرنامج إلى منزل السيدة، والتى أكدت أن نجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ويبلغ من العمر 21 سنة، حيث أنه مصاب بمرض ضمور المخ وضمور عضلات وتشنجات.
 
وتابعت السيدة، أنها كانت تحتاج لكرسى متحرك وبعض المعيشة، بسبب حملها نجلها أكثر من مرة فى الشهر على ظهرها لكى تذهب به إلى المستشفى لعمل جلسات تنفس صناعى ومعاناة كبيرة وشاقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny saleh

مصري و افتخر

أشعر بكل فخر واعتزاز عندما أشاهد طلبة الكليات العسكرية. حفظ الله شباب مصر وجعلهم حماة لمصرنا العظيمة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة