"40 مليون خلفكم أيها المحاربون".. صحف الجزائر تطالب بإقصاء نيجيريا من الكان

الأحد، 14 يوليو 2019 10:59 ص
"40 مليون خلفكم أيها المحاربون".. صحف الجزائر تطالب بإقصاء نيجيريا من الكان منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الجزائرية الصادرة اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن مباراة الجزائر ونيجيريا، المحدد لها التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وعنونت صحيفة "الشروق"، "40 مليون جزائرى خلفكم أيها المحاربون"، وقالت إن منتخب الجزائر يخوض المباراة واحدة من أهم مبارياته على الإطلاق في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية عندما يواجه نيجيريا وعينه على بلوغ المباراة النهائية للمرة الثالثة فى تاريخه.

وأضافت الصحيفة أن منتخب الجزائر يخوض مباراة اليوم أمام نيجيريا وسط ظروف استثنائية للغاية، ليس فقط بسبب تقمصهم "ثوب البطل" وازدياد الضغوط عليهم لبلوغ النهائى وإحراز اللقب الغائب منذ أكثر من 29 سنة، وإنما للإرهاق الذى نال من اللاعبين، بجانب معاناة بعضهم من الإصابة، على غرار يوسف عطال الذى أنهى مشواره بالمسابقة بسبب خلع فى الكتف، وكذلك معاناة سفيان فيجولى من إصابة على مستوى القدم اليسرى.

أما صحيفة "المساء" فعنونت، "90 دقيقة للعبور إلى النهائي"، وقالت إن منتخب الجزائر سيخوض مباراة "حياة أو موت" أمام نيجيريا فى مواجهة ستكون أكثر صعوبة عن مباراة كوت ديفوار، لاسيما أن منتخب نيجيريا لن يتسامح مع أى خطأ يرتكب من جانب "محاربى الصحراء".

وعنونت صحيفة "الجمهورية"، "الجزائر فى انتظاركم يا أبطال"، وقالت إن منتخب الجزائر بات مرشحاً بارزاً للوصول إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية، نظراً للمشوار الباهر الذى يقدمه منذ دور المجموعات مروراً بثمن النهائى ووصولا إلى ربع النهائى.

وكتبت صحيفة "المشوار السياسى"، "النسور بوابة الخضر للعبور إلى النهائى الحلم"، وقالت إن منتخب الجزائر يمتلك فرصة كبيرة لمواصلة المغامرة القارية بتحقيق الفوز على نيجيريا فى مباراة اليوم.

وقالت إن ثلاثى منتخب الجزائر، يوسف البلايلى ورياض محرز وبغداد بونجاح، سيكون فى مهمة اختراق دفاعات منتخب نيجيريا الذى استقبلت شباكه 5 أهداف منذ بداية المونديال الأفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة