خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مورينيو يكشف سر تعلم اللغة الألمانية.. ويوجه نصيحة إلى كونتى

الأحد، 14 يوليه 2019 05:17 م
مورينيو يكشف سر تعلم اللغة الألمانية.. ويوجه نصيحة إلى كونتى مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب تعلمه للغة الألمانية خلال الوقت الحالى.

ويعيش البرتغالى جوزيه مورينيو فترة فراغ تدريبي بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزى، وأكد فى تصريحات سابقه أنه يتطلع لخوض تجربة تدريبية مع المنتخبات.

قال مورينيو فى تصريحات لصحفية "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية: "أفتقد كرة القدم حقاً، أفتقد الأدرينالين، الملعب، الحقل، ولكن أنا الأن أدرس الألمانية".

وعن سؤاله حول إمكانية التدريب فى البوندزليجا بسبب تعلم اللغة الألمانية، علق مورينيو قائلاً: "أنا أدرس الألمانية فقط لأنني أفتقد للغة، أتحدث الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، وأنا لا أستبعد أي شيء، ألمانيا أو إيطاليا إنها دول رائعة".

وبخصوص تولى كونتى تدريب إنتر ميلان، قال مورينيو، أنه يجب على أنطونيو كونتى الفوز ببطولة الدوري الإيطالي هذا العام، بالتأكيد الإنتر يحتاج إلى ذلك في الموسم الجديد.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتولي منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلفاً للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الذي لم يقدم الكثير في موسمه الأول مع الفريق البافاري.

وكان جوزيه مورينيو قد تعرض للإقالة من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد شهر 12 الماضي بسبب سوء النتائج، ومنذ ذلك التوقيت وهو بعيد عن التدريب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة