خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاهلي يدرس إعارة جيرالدو في الصيف.. إعرف السبب

الأحد، 14 يوليه 2019 04:17 م
الاهلي يدرس إعارة جيرالدو  في الصيف.. إعرف السبب جيرالدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية في النادي الاهلي لإعارة الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق  لأحدى الأندية المحلية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حال صدور قرار رسمي من إتحاد الكرة بعدم اعتبار اللاعبين العرب من شمال أفريقيا "محليين".

كان اتحاد الكرة قد أعلن منذ أيام أنه سوف يسمح للأندية المصرية بالتعاقد مع لاعب عربى واحد فقط من شمال أفريقيا، واعتباره لاعبا محليا فى الموسم الجديد للدورى 2019 – 2020، بعدما شهد الموسم الجارى للدورى المصرى السماح للأندية بالتعاقد مع 4 لاعبين أجانب إلى جانب التعاقد مع لاعبين اثنين سوريين.

وعلم "اليوم السابع" أن الأنجولي سيرحل من الاهلي على سبيل الإعارة لمدة موسماً بنسبة كبيرة لأحدى الأندية المحلية حال تراجع إتحاد الكرة عن إقتراح مُعاملة لاعبي شمال أفريقيا على إنهم محليين حيث يضم الاهلي حالياً 5 أجانب ولابد من رحيل أحدهم حال التراجع رسمياً عن إقتراح لاعبي شمال أفريقيا.

ويضم الأهلى حالياً خمسة لاعبين أجانب، هم التونسي على معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيرى أجاى واللاعب المالى الجديد أليو ديانج ومعهم جيرالدو.

وينتظر الأهلى صدور قرر رسمى من الجبلاية بخصوص هذا الأمر حتى يُحدد مصير جيرالدو ففي حالة صدور القرار سيتم قيد التونسى على معلول أو أزارو ضمن القائمة المحلية على أن يتم قيد الرباعي الأخر ضمن الأجانب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة