أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: ما يحدث فى مصر من إصلاح اقتصادى معجزة بكل المقاييس

السبت، 13 يوليو 2019 11:45 م
نشأت الديهى: ما يحدث فى مصر من إصلاح اقتصادى معجزة بكل المقاييس نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يشارك طلبة الكلية الحربية نشاطهم الرياضي، خلال زيارته للكلية فجر اليوم السبت.

وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، على هذا الفيديو قائلا: "اللهم صلي عليك يا ريس، ربنا يديك الصحة، عندنا رئيس عاوز يطير بالبلد ديه، السيسي بهذه الحيوية يعكس حيوية مصر، مصر مش ماشية على كرسي متحرك، هذا الصورة افتقدناها على مدار سنوات".

 

وأضاف "الديهي"، أن الرئيس السيسي لم ينسى خلال حديثه لطلبة الكلية الحربية الشعب المصري، حيث أكد أن المصريين تحملوا الكثير خلال الفترة الماضية .

 

 

وأشار "الديهي"، إلى أن الشعب المصري لم يخذل الرئيس السيسي منذ أن تولي مقاليد الحكم، قائلا: "الشعب المصري منذ وصول السيسي للحكم تعود على طريقة جديدة من الحكم وهي المكاشفة التامة، الشعب صاحب الحق الأصيل في المعرفة".

وطالب "الديهي"، المسئولين من وزراء ومحافظين أن يقلدوا الرئيس السيسي وأن يتفقدوا الشعب المصري على أرض الواقع، قائلا: "بقول للمسئولين انزلوا من مكاتبكم وشاركوا الشباب".

 

 

وتابع "الديهي": "أراهنكوا أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هيصحى الصبح هيقلد زيارة السيسي للكلية الحربية، بقوله كفاية تقليد ".

واستنكر الديهي، ادعاء بعض المسئولين عن توجه الحكومة المصرية بإنشاء وزارة للسعادة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الحكومة نفت هذا الأمر جملة وتفصيلا، موضحاً أن مصر بحاجة لوزارة لـ"الصبر"، حتى يتحمل المصريون فترة البناء والإصلاحات الاقتصادية التي تمر بها البلاد ، وتابع : "سعادة إيه ياعم الحج، دولة لسه بتبني وبتحاول، عندها بلاوي وأمراض، الرئيس عبد الفتاح السيسي بيسابق الزمن عشان يصلح، وتقولي وزارة سعادة"، مطالباً المسئولين المصريين أن يضبطوا إيقاع تصريحاتهم،  قائلا: "اللي قال وزارة سعادة خانه التعليق، أرجوكم بلاش فزلكة".

وأكد  الديهي، أن ما يحدث في مصر من إصلاحات هيكلية اقتصادية وتعليمية هي معجزة بكل المقاييس، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر لأنه يعيش في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن مصر تشهد الآن تحول اقتصادي كلي شامل من اقتصاد كان عنوانه الفساد والمحسوبية للالتزام والدقة.

 

ووجه "الديهي"، التحية لكل مواطن على أرض مصر ساهم بتحمله لفاتورة الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن مصر الآن تُصلح ما أخطأ فيه السابقون .

 

وتابع "الديهي": "نعيش الآن في فرصة ذهبية نبني وننطلق  نسارع ونعمر، لأن عندنا رئيس شغال ليل نهار بوعي وإخلاص ،لازم كلنا نجري في اتجاه الرئيس السيسي، فرصة نعوض ما فاتنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة