مدرب تونس: السنغال كتاب مفتوح والرد على الانتقادات مضيعة للوقت

السبت، 13 يوليو 2019 12:17 م
مدرب تونس: السنغال كتاب مفتوح والرد على الانتقادات مضيعة للوقت الان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى لمنتخب تونس، صعوبة مباراة السنغال المحدد لها غداً الأحد باستاد "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال جيريس خلال المؤتمر الصحفى، إنه سيسعى بكل الطرق للفوز بهذه المباراة، مؤكدا أنه يعلم كل شىء عن لاعبى السنغال بعدما سبق وتولى تدريب منتخب "أسود التيرانجا" من قبل.

وأضاف مدرب منتخب تونس أنه لا يأخذ فى الاعتبار أنه درب السنغال من قبل، لأن الأداء فى الملعب لكل لاعب هو الأهم، مشيرا إلى أنه يواجه منافساً قوياً وعنيداً يعد من أبرز المرشحين للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشدد جيريس على أنه لن يتحدث عن الانتقادات التى وجهت له فى مباريات تونس الماضية حالياً، وأن ما يشغله لقاء الغد أمام السنغال وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى المباراة النهائية المحدد لها الجمعة المقبل.

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالي وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.

فى حين حجز منتخب السنغال مقعده فى دور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبى كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

وتفوق منتخب السنغال على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، قبل أن يعبر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب البنيني بهدف دون رد.

ولم يكن أكثر المتفائلين ينتظر وصول منتخب تونس إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية للمرة الاولى منذ نسخة 2004، بعد المستويات المتواضعة والنتائج الهزيلة لمنتخب "نسور قرطاج" في دور المجموعات مما دفع البعض للمطالبة بإقالة الفرنسى الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس من منصبه رغم التأهل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة