كانو يتوقع فوز نيجيريا على الجزائر لهذا السبب

السبت، 13 يوليو 2019 11:46 م
كانو يتوقع فوز نيجيريا على الجزائر لهذا السبب نيجيريا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع نوانكو كانو، نجم نيجيريا السابق، سفير بطولة كأس الأمم الأفريقية، فوز منتخب بلاده على الجزائر غدا فى نصف نهائى البطولة التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

 

وقال كانو فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن نيجيريا ستفوز على الجزائر بهدف دون رد غدا، وستتأهل إلى المباراة النهائية على حساب محاربو الصحراء.

 

وشدد نجم منتخب نيجيريا السابق قائلا: "أعلم أن الجزائر من أفضل المنتخبات فى البطولة، لكن هذا لا يعنى أنه سيفوز، انظر ماذا حدث لهم أمام كوت ديفوار كانوا قريبين من الإقصاء، منتخب نيجيريا فى حالة صعود، انظر كيف بدأ البطولة وأين هم الآن، أما الجزائر فبدأ فى التراجع ويعانى من إصابات الآن".

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن أليكو دانجوت الذى يطلق عليه أغنى رجل فى أفريقيا، قرر تحفيز لاعبى منتخب نيجيريا قبل ساعات من مواجهتهم المرتقبة أمام الجزائر

 

وأوضحت التقارير أن رجل الأعمال قد قرر منح 50 ألف دولار لكل لاعب مقابل كل هدف سيسجلوه، الأمر الذى يعد حافز كبير للغاية، بينما قرر رجل أعمال آخر يدعى فيمى أتيدولا أن يمنح كل لاعب 25 ألف دولار عن كل هدف سيتم تسجيله حتى نهاية البطولة، وهو ما يصل بمبلغ المكافأة إلى 1.5 مليون دولار للفريق بالكامل عن كل هدف يتم تسجيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة