أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف عن فرجانى ساسى: ذو الأعصاب الحديدية

السبت، 13 يوليو 2019 10:36 م
كاف عن فرجانى ساسى: ذو الأعصاب الحديدية فرجاني ساسي في تدريبات تونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" النجم التونسي فرجاني ساسي، بأنه اللاعب ذو الأعصاب الحديدية، وذلك قبل مواجهة نسور قرطاج أمام السنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره السنغالي غدا الأحد على ستاد الدفاع الجوي، في الدور نصف النهائي من بطول كأس أمم إفريقيا 2019.


ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقع "تويتر" صورة لساسي من تدريبات منتخب تونس وكتب عليها "ذو الأعصاب الحديدية".

ويأتي تعليق الكاف بعد ركلة الجزاء الحاسمة التي سجلها ساسي في شباك منتخب غانا في دور الـ8 والتى فاز بها الفريق بركلات الترجيح.

 

 

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالي وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.

في حين حجز منتخب السنغال مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبي كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

وتفوق منتخب السنغال على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، قبل أن يعبر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب البنيني بهدف دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة