فيديو .. "كلام ستات" يواصل تناول القضايا المجتمعية.. يعرض مهنة الحلاق المتنقل فى لندن لتوفير الوقت والجهد.. مسابقة غريبة فى اليابان.. وشريهان أبو الحسن ترد على سؤال فتاة حبست نفسها لوجود مشاكل بين والديها

السبت، 13 يوليو 2019 11:23 م
فيديو .. "كلام ستات" يواصل تناول القضايا المجتمعية.. يعرض مهنة الحلاق المتنقل فى لندن لتوفير الوقت والجهد.. مسابقة غريبة فى اليابان.. وشريهان أبو الحسن ترد على سؤال فتاة حبست نفسها لوجود مشاكل بين والديها برنامج كلام ستات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن وندي رحمي، وهيدي كرم مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة، بمناقشة بعض الوقائع، منها مسابقة غريبة فى اليابان للضرب بالوسائد.
 
كما ناقش البرنامج ظاهرة انتظار الرجال عند الحلاق، وكثرة الملل الذى ينتابهم من الانتظار طويلا، وهو ما جعل شاب بريطاني لابتكار طريقة جديدة توفر على الرجال الوقت والجهد، وكذلك الأموال التى يصرفونها.
 
وفى بداية الحلقة عرض البرنامج موضوع الحلاق، لتقول الفنانة ندي رحمي، إن أصعب وقت يمر على الرجال هو دورهم فى انتظار "الحلاق"، موضحة أن الذهاب إلى الحلاق لدى الرجال أمر ممل للغاية، لترد الإعلامية شريهان أبو الحسن أنها تذهب مع طفلها إلى الحلاق من أجل رؤيته فهى لحظة جميلة.
 
وتابعت ندي رحمي، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، رفقة الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم، أن موضوع الانتظار أصبح غير موجود، عندما فكر شاب من لندن أن يتغلب على ذلك الأمر، ويطرح أبليكشن للذهاب إلى منزل من يريد الحلاقة.
 
وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنها فكرة رائعة مع الفارق الكبير، فهى توفر فرص عمل جيدة بالإضافة إلى أنها موفرة للوقت والجهد، لترد الفنانة هيدي كرم بأن ذلك الشاب قام بشراء سيارة وتخصصيها لذلك الغرض.
 
وردت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على سؤال مشاهدة لبرنامج كلام ستات، حول وجود مشاكل وأزمات بين والدها ووالدتها داخل المنزل، وكثيرا ما تؤثر تلك المشاجرات على حياتها، للدرجة التى تجعلها تحبس نفسها داخل غرفتها ولا تخرج.
 
وأجابت شريهان أبو الحسن رداً على سؤال الفتاة قائلة: "خناقات الأب والأم موجودة في أي مكان في العالم كله لكن ذكاء الأب والأم بيختلف من شخصين لآخرين، فى ناس بتختلف ومحدش يحس بيهم".
 
وتابعت شريهان أبو الحسن: "اللى حصل حصل، وخلينا فيكى إنتي دلوقتى، ولازم تتعلمي من المشاكل التى تحدث، وهما لم يخططوا للحفاظ عليكى ويجب أن تتعلمى من أخطاء الآخرين، ولا تجعلى غضبك يخليكى لا تحلمى بحياة لطيفة وتأسيس أسرة".
 
كما عرضت فيديو لمسابقة غريبة من نوعها، لتؤكد إن هناك مسابقات غريبة من نوعها تقام كل فترة وأخرى، منها أطول شنب للرجال، وكذلك الضرب على الوجه، وهي مسابقة أقوى ضرب على الوجه "قلم"،  وقالت:  نكتشف بطولات فى مجالات غريبة.
 
وأضافت شريهان أنه فى عصرنا الحالي هناك مسابقات لا اعرف ما المطلوب منها أو علاقتها بالواقع، مؤكدة أن هناك مسابقة جديدة فى اليابان وهي الضرب بالوسادة.
 
وتابعت شريهان أبو الحسن: كنا نشاهد ضرب الوسادة بين الزوجين فى الأفلام، ولكن فى تلك المسابقة سنجد اللاعبين فى صالة ألعاب رياضية، وكل فريق يرتدى زى معين، وأعضاء الفريق يقومون من أسفل اللحاف ويقومون بضرب بعضهم البعض بالوسادة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة