أكرم القصاص - علا الشافعي

"فتنة" حراس المرمى تشتعل فى الكرة المصرية.. الإسماعيلى يتهم عواد بـالتمرد.. أحمد عادل يصدم الأهلاوية.. إصابة جنش تثير قلق الزملكاوية.. مصير الحضرى يشغل الملايين.. وأبوجبل يطلب الخلع من سموحة للانتقال للأبيض

السبت، 13 يوليو 2019 03:00 م
"فتنة" حراس المرمى تشتعل فى الكرة المصرية.. الإسماعيلى يتهم عواد بـالتمرد.. أحمد عادل يصدم الأهلاوية.. إصابة جنش تثير قلق الزملكاوية.. مصير الحضرى يشغل الملايين.. وأبوجبل يطلب الخلع من سموحة للانتقال للأبيض "فتنة" حراس المرمى تشتعل فى الكرة المصرية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الكرة المصرية خلال الفترة الماضية أكثر من أزمة مُثيرة، والأكثر أن كان حراس المرمى كانواً طرفاً أصيلاً فى هذه الأزمة لسبب أو لآخر.

أكثر من حارس مصرى فرض نفسه على سطح الأحداث الكرة المصرية الفترة الأخيرة، سواء للإصابة أو التمرد على ناديه أو للرغبة فى الاحتراف أو أى أمر آخر، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التقرير التالى:

1_محمد عواد

يستحق محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى، الحصول على لقب "الحارس المُشاكس"، بعدما أثار أزمة كبرى مع مسئولى الدراويش، حيث طالب عواد إدارة ناديه بالموافقة على العرض المقدم لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحفاظ على صورة مسئولى الدراويش أمام جماهير النادى.

وقال محمد عواد، عبر صفحته على فيس بوك، "بلغت رغبتى للنادى وهى خوض تجربة جديدة، وكان رد مدير الكرة "هات عرض"، وكان يوجد عرض من قبل بقيمة 3.5 مليون دولار، وأبلغت النادى به ولم يرد أحد، ونظرا لعدم الرد قرروا عدم التفاوض مرة أخرى مع النادى الإسماعيلى، حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم ولم أتمكن من الوصول إليه".

أزمة عواد مع الإسماعيلى مازالت تشغل اهتمام ملايين الكرة المصرية بصفة عامة وبين جدران القلعة الصفراء على وجه الخصوص، لاسيما أن مصير الحارس مازال مُعلقاً.

2_محمود جنش

منذ إصابته بقطع بقطع فى وتر أكيلس والجدل يُثار حول محمود جنش، حارس الزمالك والمنتخب الوطنى الأول، حيث تعرض الحارس للإصابة فى معسكر المنتخب الوطنى الأول خلال مشاركته فى بطولة أمم أفريقيا الحالية التى ودعتّها مصر من دور الـ16.

إصابة محمود جنش أثارت اهتمام الجميع فى الشارع الكروى، خاصة فى الزمالك لأن الإصابة ستُبعد الحارس عن الملاعب قرابة الثمانية الأشهر، الأمر الذى جعل الأبيض يُفكر فى ضم حارس آخر وأثار قلق جماهير الزمالك لأن جنش لعب دوراً مهماً فى تتويج الفريق بالكونفدرالية الموسم الماضى.

3_أحمد عادل عبد المنعم

فاجأ أحمد عادل عبد المنعم، حارس مصر المقاصة، الجميع عندما تفاوض مع مسئولى الزمالك لارتداء القمص الأبيض فى الموسم المقبل، خاصة أن أحمد عادل سبق له اللعب سنوات طويلة للنادى الأهلى المنافس التقليدى للزمالك.

فى بل وصل الأمر لإطلاق "ابن النادى" على أحمد عادل عبد المنعم فى الأهلى كونه من الحُراس الذين دافعوا عن عرين القلعة الحمراء سنوات طويلة ولم يثر أية أزمات، رغم جلوسه على الدكة فترات طويلة، الأمر الذى جعل تفاوض أحمد عادل مع الزمالك بمثابة "صدمة" لكثير من الأهلاوية.

4_عصام الحضرى

فرض عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، نفسه هو الآخر على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية، بعدما دخل فى مفاوضات مع عدة أندية محلية تمهيداً للرحيل لإحداها فى ميركاتو الصيف.

الحضرى ارتبط اسمه بأكثر من نادٍ محلى، من بينها طنطا، بعد تجربته الأخيرة مع فريق النجوم الذى هبط لدورى القسم الثانى، ورغم أن الكثيرين يتوقعون إعلان اعتزال الحضرى _46 عاماً_ إلا أنه مازال رافضاً هذه الفكرة.

5_محمد أبوجبل

تحوّل محمد أبوجبل، حارس سموحة، إلى حديث الملايين فى الشاعر الكروى المصرى خلال الفترة الماضية بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن سموحة واللعب للزمالك، خاصة أن الحارس طالب إدارة النادى السكندرى بالرحيل واللعب للبيض الأبيض، وهو ما رفضه فرج عامر رئيس سموحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fouad

و الله برافو عليك كابتن احمد عادل

انا اهلاوى صميم. ... ولكن حزين على موقف الاهلى معك... صبرت سنين كنات انت الاحق بحراسة مرمى الاهلى عن جدارة و استحقاق ... ولكن المحسوبية اضاعتك فى بيتك ع بركة الله اذهب للزمالك هذا حقك و حق اولادك .. و كفى ما حدث و ما ضاع من عمرك... الله يوفقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة