أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة يكشف شرط الجبلاية لتولى حسام حسن قيادة المنتخب

السبت، 13 يوليو 2019 11:51 م
سوبر كورة يكشف شرط الجبلاية لتولى حسام حسن قيادة المنتخب حسام حسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو اتحاد الكرة شرطا من أجل الموافقة على تولى حسام حسان تدريب المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى الذى أقيل من رأس القيادة للفراعنة على خلفية الخروج من بطولة  كأس الأمم الأفريقية المقامة فى مصر.

يذكر أن حسام حسن نجح فى قيادة سموحة للبقاء فى الدورى، بعد أن كان الفريق السكندرى قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدورى القسم الثانى.

كما يحسب للعميد قيادة فريق المصرى البورسعيدى إى نصف نهائى الكونفدرالية فى الموسم قبل الماضى، فضلا عن تواجد الفريق البورسعيدى فى المراكز المتقدمة بجدول الدورى المصرى دائما تحت قيادته.

لمعرفة الشرط عبر سوبر كورة اضغط هنا..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

فايز

حسن شحاته

الأفضل هو حسن شحاته

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ماهى البطولات التى حققهها حسام حسن طوال تاريخه التدريبى... كفا تهريجا

😎😘⚽⚽

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دول راجعين راجعين بقى

من هم مسؤولو الاتحاد اللي بيفرضوا شروطهم دول.. هم مش استقالوا يستنوا شوية لما نشوف مين اللي هياجي ولا هم متأكدين انهم راجعين راجعين غصب عننا

عدد الردود 0

بواسطة:

h

بلطجى مديرا فنيا لمنتخب مصر

عيب اوى يكون المدير الفني لمنتخب مصر بلطجى مشهور بسب الاعبين والتطاول على المدربين المنافسين والحكام وتاريخه كله فضايح

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

شحاتة او حسام مش دى القضية فكلاهما يفوق أى مدرب أجنبى

المدرب الاجنبة اللى بيلهف مننا مئات الملايين فى العام هو اللى بيشترط علينا ونرضخ ونذعن لكل طلباته ولو كانت ضد مصلحة الفريق او الاتحاد نقوم احنا نشترط على المدرب الوطنة ؟ وياليته شرطا طبيعيا او فى مصلحة أحد فهو ضد المدرب أى ضد الفريق أة ضد الاتحاد أة ضدنا جميعا وبهذا يكشف عن مدة جهل وسفه أصحابة / انتم تشيدون بحسام حسن إيذاء ما حقق من ‘نجازاتوهو تحققها كحسام وإبراهيم . لم ينفصل عن يوما وكان يجب ان تقبلوا حسام او ترفضوه هكذا وألا يبقى لعب عيال . وعيب انتوا كبار . كبار فى السن . اختشوا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

جدو حسن شحاته

ياعم حسن شحاته ايه دا خلاص شطب دا مش قادر يتكلم هو علشان جت فتره معينه زى جوزيه يبقى خلاص ياهو يابلاش والله حسام حسن اه محققش بطولات علشان معهوش فريق اصلا ودايما بيتحارب ياريت نفكر وبلاش العصبيه الى عندنا دايما

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

مدرب المنتخب واتحاد الكرة

نداء للسيد الرئيس السيسي يارئيس بلاش حسام حسن سوف يسوء العلاقات العربية بين مصر والدول العربية وقبل ذلك شاتم الجيش والشرطة في مبارة المصري فرجاء يارئيس تعيين حسام البدري مديرا للمنتخب ورجاء ابعاد الاتحاد عن اي تعاقدات مع اي مدير اجنبي او مصري لابد ان يكون فيه رجل من الدولة هو يتم الاختيار جميع من يعمل في الاتحاد يعمل لنفسه وليس لمصر يارئيس بلاش حسام حسن هيحول الاتحاد إلى عزبه مثل مرتضي منصور ما يفعله في الزمالك واتمني تعيين الشيخ طه اسماعيل رئيس للاتحاد المصري او السيد محمود طاهر وليس ثروت سويلم هو ايضا متهم مثله مثل الاخرين ولابد من التحقيق معه وتحيا مصر تحيا مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

atia abdelaziz

مدرب المنتخب...

الاخوة اللى بيرشحوا حسام البدرى!!!!! على اى اساس اولا بقاله سنه كاملة ادارى ( رئيس نادى بيراميدز ) ثانيا : ماذا فعل حسام البدرى مع المنتخب الاوليمبى رغم توافر كل الامكانيات واحسن اللاعبين ... حتى لما طلب مدرب المنتخب الاول ( كوبر ) يسافر يشاهد البطولة من الملعب رفض رفضا قاطعا ووافقوله ... النتيجة : صفر وخروج من دور المجموعات.. التقييم لازم يكون عادل .. مش اسماء والسلام.  

عدد الردود 0

بواسطة:

البوب

هم مش استقالوا

واللا كانت استقاله مضروبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة