تقنين أوضاع 723 حالة وضع يد بالوادى الجديد على مساحة 12500 فدان

السبت، 13 يوليو 2019 01:49 م
تقنين أوضاع 723 حالة وضع يد بالوادى الجديد على مساحة 12500 فدان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أحمد حسين يوسف وكيل وزارة الإسكان بمحافظة الوادى الجديد ورئيس لجنة تقييم أراضى وضع اليد بالمحافظة عن الانتهاء من  البت فى 722 حالة وضع يد أراضى زراعية بإجمالى مساحة 12500 فدان على مستوى مراكز المحافظة .
 
قال يوسف أنه جرى الإنتهاء أيضا من تقنين 12 حالة وضع يد خاصة بأراضى البناء وذلك على مساحة 8000 متر مربع مشيرا إلى أنه جرى حصر 3000 حالة وضع يد خاصة بأراضى البناء والزراعة على مستوى مراكز المحافظة الخمس .
 
وفى سياق آخر أكد حسين على أنه جرى الانتهاء من اجراءات جمعية بناء المساكن لأهالى مدينة باريس من خلال تخصيص الاراضى بتكلفة اجمالية بلغت حوالى 15 مليون جنيه على أن تتحمل الجمعية والمنتفعين تكلفة توصيل المرافق لتلك الأراضى الخاصة بالتقسيمات الاسكانية .
 
وفى سياق اخر، أعلن المهندس عادل عباس،  رئيس مركز ومدينة بلاط بالوادي الجديد، اليوم السبت، عن قرب الانتهاء من إقامة أول مدرسة للثانوي الزراعي بمدينة بلاط، على مساحة 72 فدانا، بتكلفة تصل لحوالي 45 مليون جنيه.
 
أكد عباس،  الانتهاء من الشق الأكبر للمدرسة وهو حفر البئر الجوفي حتى تبدأ الدراسة بها مباشرة وتدريب الطلاب على الزراعة فور الانتهاء من استكمال المباني، لافتا إلى أن المدرسة تضم 22 مبنى بمساحة 23 فدانا وأن بقية المساحة للأنشطة الأخرى سواء زراعة أو مجالات رياضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة