أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الإسماعيلى يستأنف اختبارات الناشئين بعد الإجازة

السبت، 13 يوليو 2019 01:00 ص
اليوم.. الإسماعيلى يستأنف اختبارات الناشئين بعد الإجازة اختبارات الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف صباح اليوم السبت اختبارات قطاع الناشئين للإسماعيلى للفئات العمرية من مواليد 2000 حتى مواليد 2005، وذلك بملاعب مركز شباب الشيخ زايد بداية من الساعة التاسعة صباحًا بعد الحصول على راحة أمس الجمعة.

ويشهد المركز منذ الصباح الباكر توافد عدد متوسط من اللاعبين المتقدمين للحصول على الاستمارة الخاصة بدخول الاختبار، وذلك تحت إشراف لجنة تضم طارق زين مدير قطاع الناشئين وإسماعيل حفنى مدير قطاع البراعم والأكاديميات وكل من عادل أبوجريشة وبشير عبد الصمد والعسقلانى شعيب، فضلاً عن مدربى القطاع وهم سيد الحداد وغريب فتحى وإسلام كاظم وأيمن كمال وعلى جمعة ومحمد حسيب وسيد توفيق ومحمد اليمانى وأدم محمد والثنائى محمد مجدى ومصطفى إسماعيل علاج طبيعى.

وتستمر الاختبارات بشكل يومى حتى يوم 30 يوليو الجارى، فيما تنطلق الاختبارات لقطاع البراعم والأكاديميات للفئات العمرية من مواليد 2006 حتى مواليد 2012 بمركز شباب الإسماعيلية (النادى الإسماعيلى القديم) أيام الأحد والثلاثاء والخميس بداية من الساعة 3 عصرًا.

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى، المشرف العام على قطاع الكرة بالتنسيق مع طارق زين وإسماعيل حفنى قد أعطى توجيهات باستقبال الناشئين الجدد بطريقة حسنة والتعامل بشكل يليق باسم النادى الإسماعيلى وتخصيص مكان مناسب للاعبين ومكان انتظار لأولياء الأمور.

ويستهدف الإسماعيلى من تلك الاختبارات انتقاء أفضل العناصر والعمل على تطوير قدراتهم وإمكانياتهم بما يتناسب مع طريقة لعب الدراويش، حيث سيتم خضوع اللاعبين الناجحين لاختبارات تصفية للوقوف على المميزين وضمهم لصفوف الفريق حسب فئته العمرية.

 

الاسماعيلى
الاسماعيلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة