اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 13 / 7 / 2019

السبت، 13 يوليو 2019 11:49 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 13 / 7 / 2019 طارق حامد لاعب الزمالك ومنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 13 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها الزمالك يعرض جلسة مع طارق حامد لحسم مصيره مع الزمالك، وفتح بوابات استاد القاهرة فى الخامسة مساء لمباراة الجزائر ونيجيريا.

 

فتح أبواب استاد القاهرة لمباراة الجزائر ونيجيريا فى الخامسة مساء

أعلن مصطفى عزام، مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، منسق عام مباريات استاد القاهرة، ترحيب اللجنة المنظمة للبطولة بالجماهير الجزائرية لأول مرة فى استاد القاهرة منذ انطلاق البطولة، مشيرا إلى أن أبواب الاستاد ستفتح غدا أمام الجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء.

 

الإسماعيلى يطلب مصطفى محمد.. والزمالك يرحب لإنهاء صفقة عواد

طلب مسئولو النادى الإسماعيلى استعارة مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المنتظر أن يستغلها الأبيض لتسهيل الحصول على موافقة الدراويش على رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق للقلعة البيضاء.

هل يعود هيكتور كوبر لتدريب منتخب مصر مجددا؟.. اتحاد الكرة يرد

علّق مصدر مسئول باتحاد الكرة على الأنباء التى ترددت خلال الساعات الأخيرة حول إمكانية عودة هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للفراعنة، لتولى نفس المنصب فى الفترة المقبلة بعد رحيل أجيرى.

 

خسارة شابات الطائرة من منتخب بيرو فى بطولة العالم بالمكسيك

خسر منتخب شابات الكرة الطائرة تحت 20 سنة من نظيره منتخب بيرو بنتيجة 3/0، فى ثانى مواجهات بطولة العالم المقامة فى المكسيك .

 

خلاف بين الأندية والجبلاية بسبب قائمة الـ30 لاعبا

شهدت الساعات الأخيرة خلافا بين الأندية ومسئولى اتحاد الكرة حول عدد القائمة النهائية للاعبين، التى سيتم العمل بها فى الموسم المقبل للدورى المصرى 2019 – 2020.

 

سوبر كورة.. لهذا السبب الأهلى يستهدف ابن "سوبر الزمالك" فى الميركاتو

دخل أحمد أيمن منصور، مدافع فريق بيراميدز ومنتخب مصر، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، حيث بدأت إدارة الفريق الأحمر في مناقشة ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط الدفاع الذى عانى منه بشدة خلال الموسم الماضي.

 

مران الأهلى.. كدمة لعمار.. مران للثلاثى فى الجيم وفقرة للتدريب على الكرات الثابتة

أدى مؤمن زكريا ومحمود وحيد وحسين السيد، لاعبو الأهلى، تدريبات بدنية فى الجيم على هامش المران المسائى للفريق بمعسكر الإعداد الخارجى بإسبانيا.

 

الزمالك يعقد جلسة خاصة مع طارق حامد لحسم مصيره

قرر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، لحسم مصيره خلال الفترة الجارية بعد عرض اتحاد جدة السعودى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مصر تحقق 4 ميداليات ببطولة العالم للناشئين للخماسى الحديث

حصد الزوجى أحمد الجندى وسلمى أيمن ذهبية بطولة العالم للناشئين للخماسى الحديث "تحت 21 سنة" المقامة حالياً من 5 حتى 14 يوليو الجارى، بمدينة جونكوف البولندية .

 

سوبر كورة.. مؤمن زكريا بديل أجاى فى صفقة الأهلى وبيراميدز

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة للتعاقد مع النيجيري جونيور أجاي صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل خاصة أنهم سيشاركون في بطولات إفريقيا للمرة الأولى.  

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل النقاز فى الصيف

أغلق مسئولو الزمالك الباب أمام رحيل التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، بعدما كان مرشحا للرحيل عن الأبيض فى الموسم الجديد، خاصة أنه لا يوجد ظهير أيمن لفت أنظار مسئولى النادى الأبيض بالدورى المصرى يتمكن من تعويض رحيل النقاز.

 

الزمالك يقرر الاستغناء عن أحداد لضم بن شرقى مهاجم الهلال
 

قرر مسئولو الزمالك رحيل المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل ضم المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الهلال السعودى، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام للزمالك، وتم الاتفاق معه على الانضمام لقلعة ميت عقبة وسيتم حسم المفاوضات مع ناديه لضمه، وكان بن شرقى معارا إلى لانس الفرنسى موسم 2018 – 2019، قبل عودته إلى الهلال السعودى مرة أخرى على أن يحدد وجهته المقبلة فى الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة