خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيلاينى عن مورينيو: قاسٍ لكننى أحب شخصيته

السبت، 13 يوليه 2019 04:08 م
فيلاينى عن مورينيو: قاسٍ لكننى أحب شخصيته مورينيو وفيلايني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم البلجيكى المتألق مروان فيلايني ، لاعب نادى شاندونج لونينج الصينى، بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدربه السابق فى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وقال البلجيكى فيلاينى، فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قاسٍ بعض الشىء ولكنه رائع فى ذات الوقت.

وأضاف فيلاينى، "قبل عام من رحيلى كانت هناك فرصة للانتقال إلى نادى ميلان، تحدث وكيل أعمالى مع الروسونيرى، ولكننى أعرف جوزيه مورينيو جيداً وشعرت بالرضا معه وهو أرادنى أن أبقى فى مانشستر يونايتد".

وتابع، "بعد أنا أراد جوزيه مورينيو بقائى قررت بالفعل الاستمرار لمدة 6 أشهر فى مانشستر يونايتد، فهو بالنسبة لي رجل عظيم وما زلت أحبه، أنا أحب شخصيته، إنه قاسٍ ولكنه رائع، والطبيعى فى كرة القدم أن يكون هناك خلافات وحب بين اللاعبين والمدربين".

وحول إمكانية انتقاله إلى ميلان أو نابولى، علق مروان فيلاينى قائلاً، "أنا أحب الحياة الإيطالية، الجو حار، هناك شغف غير طبيعي وطعام رائع، يجب أن أتعلم اللغة الإيطالية ولكن سيحتاج ذلك إلى العيش هناك، فكنت قريباً في الماضي من فعل ذلك بعدما اقتربت من الانتقال إلى نابولي وميلان".

جدير بالذكر أن البرتغالى جوزيه مورينيو متوقف عن التدريب خلال الفترة الحالية، حيث صرح سابقاً انه ينتظر فرصة لتدريب أحد المنتخبات. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة